الوظائف

تعلن الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن توفر وظيفة شاغرة في الدمام

الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) تعلن بدء التقديم على أسواق المزرعة توفر وظائف موارد بشرية في الدمام وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن أسواق المزرعة توفر وظائف موارد بشرية حيث اعلنت الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) في الدمام
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الدمام
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) تعلن فتح باب التوظيف في الدمام

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة)، توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بمجال الموارد البشرية والعلاقات العامة، بالإدارة العامة بمدينة الدمام – وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– أخصائي موارد بشرية وعلاقات عامة.

الهدف العام للوظيفة:
– القيام بتنفيذ الأعمال المكتبية ذات العلاقة المباشرة والعمل على حفظ المعاملات والأوراق فى ملفات محددة يسهل الرجوع إليها وتنظيم جميع أعمال شؤون الموظفين والعمل على المنصات الحكومية التي تخص شؤون الموظفين مثل وزارة العمل و قُوَى ومدد والتأمينات الاجتماعية.

مهام فنية وتنفيذية:
– المشاركة في التخطيط و إعداد البرامج التنفيذية لإدارة الموارد البشرية .
– حفظ وتسجيل المعلومات والاتفاقيات والمستندات والقرارات بقيدها فى السجلات وحفظ أصولها أو صورها حسب التعليمات بهذا الشأن.
– طبع المراسلات واستقبال الفاكسات والبريد الالكترونى والرد على المكالمات الهاتفية مع مراعاة السرية التامة والأمانة.
– العمل على ملفات شؤون الموظفين بالشركة وحفظها وأتمتتها.
– إعداد خطابات التنقلات الداخلية بين الأقسام الإدارية.
– تنفيذ جميع المهام التي يطلبها مدير الموارد البشرية في حدود العمل بإدارة الموارد البشرية.
– متابعة إصدار وتجديد جميع التراخيص والتصاريح الخاصة بالشركة.
– متابعة تجديد عقود الموظفين وإنهاء جميع الأعمال الإدارية المتعلقة بها.
– متابعة إنهاء عقود الموظفين في مواعيدها المحددة حسب نظام الشركة وكتابة القرارات المتعلقة وإرسالها.
– المشاركة في وضع إجازات الموظفين وإصدار القرارات الخاصة بها.
– أي مهام أخرى بناء على تكليف من الرئيس المباشر.

المهارات المطلوبة:
– سرعة الوصول الى الملفات والأوراق.
– تنظيم وإدارة الوقت.
– السرية والأمانة.
– مهارات الاتصال الجيدة.
– تنظيم الملفات.
– التنسيق بين الأقسام في الإدارة.
– سرعة إنجاز العمل.
– الانضباط في العمل.
– تحديث وتطوير العمل.

مكان العمل:
– الإدارة العامة – الدمام.

طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف أسواق المزرعة، تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

( jobs@farm.com.sa )

– مع كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) في العنوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى