الوظائف

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف الموارد البشرية للنساء والرجال

تُعلن الشركة الوطنية للإسكان عن وظائف الموارد البشرية في الرياض، وتسعى لشغلها بكفاءات مؤهلة حاصلة على شهادة البكالوريوس. تأتي هذه الوظيفة ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز قاعدة موظفيها وتطوير عملياتها. الوظيفة متاحة للمواطنين السعوديين فقط، وتتطلب درجة البكالوريوس دون تحديد الخبرة المطلوبة.

تشمل مهام وظائف الموارد البشرية حساب ومعالجة رواتب الموظفين، وتسجيل المعاملات الخاصة بالرواتب، وإعداد تقارير الرواتب، بالإضافة إلى تقديم الدعم في إدارة فوائد الموظفين والتواصل معهم. الشركة الوطنية للإسكان تُعتبر شركة قابضة حكومية تابعة لوزارة الإسكان، وتعمل على تطوير البيئة السكنية في المملكة بالتعاون مع القطاع الخاص.

الشركة الوطنية للإسكان تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن الوطنية للإسكان توفر وظيفة إدارية شاغرة حيث اعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة الوطنية للإسكان الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة الوطنية للإسكان تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية للإسكان (شركة حكومية تابعة لوزارة الإسكان)، تعلن عبر حسابها الرسمي (منصة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات بمقر الشركة – وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– أخصائي الرواتب.



ملخص المهام الوظيفية:
1- حساب ومعالجة رواتب الموظفين شهرياً بعد جمع ودمج المداخل الخاصة بالرواتب مثل البدلات والخصومات والمكافآت والتأمين؛ وحساب الضرائب المطبقة.

2- تسجيل وصيانة سجلات الموظفين والمعاملات الخاصة بالرواتب.
3- إعداد وتنفيذ أوامر الدفع من خلال نظام إلكتروني والحصول على موافقة الإدارة لحالات الاستثناء.
4- توجيه المعلومات التي تؤثر على الرواتب إلى أصحاب المصلحة المطلوبين.
5- تحليل التباينات في الرواتب وتنفيذ الإجراءات التصحيحية والرد على استفسارات الموظفين بشأن الرواتب بسرعة.
6- تحديث بيانات الرواتب ليعكس تفاصيل الترقيات والنقل والانتهاء والتوظيف الجديد.
7- إعداد تقارير الرواتب لأغراض الإدارة والتدقيق.
8- ضمان تجديد فوري لجميع سياسات التأمين الخاصة بالموظفين.
9- تقديم الدعم في إدارة وتواصل فوائد الموظفين.


عن الشركة:
الشركة الوطنية للإسكان هي شركة قابضة حكومية تأسست حديثًا ، مملوكة بالكامل لـ (وزارة الإسكان) كذراع استثماري لها، تتولى الشركة الوطنية للإسكان استضافة وتشغيل مبادرات وبرامج الوزارة، عبر تمكين فرق عمل ميدانية وإدارية من تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، وتنمية البيئة السكنية بالعديد من المحفزات والمنتجات التي ترفع مؤشرات الأعمال وتخدم الشراكة الاستراتيجية مع القطاع العقاري الخاص في المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والمتطلبات والتقديم على وظائف الشركة الوطنية للإسكان، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى