منوعات

تقرير: أكثر من نصف المعلمين الأمريكيين يعارضون تسليح أنفسهم في المدارس

أظهر تقرير جديد من مؤسسة راند RAND Corporation، وهي منظمة بحثية أمريكية غير ربحية، أن أكثر من نصف معلمي البلاد يعتقدون أن تسليح أنفسهم سيجعل الطلاب أقل أماناً، في حين أن واحداً من كل خمسة معلمين يقولون إنهم مهتمون بحمل سلاح ناري إلى المدرسة.

واستند التقرير إلى استطلاع لآراء 1,300 معلم في 48 ولاية أمريكية، وتناول موضوعات مثل السلامة المدرسية، والتدريب على الطوارئ، والصحة العقلية للطلاب، والتأثيرات الاجتماعية والعاطفية لإطلاق النار في المدارس.

ووفقاً للتقرير، فإن 58 في المئة من المعلمين يرون أن تسليح المعلمين سيزيد من خطر حدوث إطلاق نار في المدارس، بينما يرون 20 في المئة منهم أن ذلك سيخفض هذا الخطر. وأبدى 22 في المئة من المعلمين اهتماماً بحمل سلاح ناري إلى المدرسة، في حين رفض 73 في المئة فكرة حمل سلاح.

وأشار التقرير إلى أن هناك اختلافات كبيرة بين المعلمين حسب الجنس والانتماء السياسي والجغرافي. فالمعلمون الذكور أكثر اهتماماً بحمل الأسلحة من الإناث (31 في المئة مقابل 18 في المئة)، والمعلمون الجمهوريون أكثر اهتماماً من الديمقراطيين (36 في المئة مقابل 12 في المئة)، والمعلمون في الولايات الجنوبية والغربية أكثر اهتماماً من الشرقية والشمالية (27 في المئة مقابل 18 في المئة).

وأوصى التقرير بزيادة التدريبات على الطوارئ والصحة العقلية للطلاب والمعلمين، وتشجيع التواصل بين المدارس والأسر والجهات الأخرى، وتطوير استراتيجيات لتخفيف التأثيرات السلبية لإطلاق النار في المدارس على التعلُّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى