لضيوف الرحمن.. أهم المميزات التي تقدمها خدمة “حج بلا حقيبة”
أطلقت مؤسسة البريد السعودي “سبل” خدمة “حج بلا حقيبة” لتحسين تجربة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج. تهدف الخدمة إلى تخفيف الأعباء عن الحجاج من خلال توفير حلول لوجستية تضمن نقل الأمتعة من أماكن إقامتهم إلى وجهاتهم بدون حاجة لحملها. تشمل المزايا توصيل الحقائب من أقرب فرع “سبل” إلى المشاعر المقدسة، وكذلك إمكانية توصيل الأمتعة إلى منازل الحجاج بعد انتهاء الموسم. يمكنهم أيضًا تتبع الشحنات عبر تطبيق “سبل” أو موقعها الإلكتروني، مما يعكس التزام “سبل” بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات الحجاج.
لضيوف الرحمن: أهم فوائد خدمة “حج بلا حقيبة” للمسافرين
أطلقت مؤسسة البريد السعودي (سبل) -في إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بتجربة ضيوف الرحمن- خدمة “حج بلا حقيبة”.
وتهدف إلى تخفيف الأعباء عن الحجاج وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل راحة وسلاسة، من خلال توفير حلول لوجستية متكاملة تضمن نقل أمتعتهم من مقار سكنهم إلى وجهاتهم النهائية داخل المملكة أو خارجها، دون الحاجة لحملها في أثناء التنقل بين المشاعر.
خدمة “حج بلا حقيبة”
واستعرضت “سبل” أبرز المزايا التي توفرها خدمة “حج بلا حقيبة” للإسهام في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتقليص الأعباء اللوجستية عليهم.
ومنها: توصيل حقائب الحجاج من أقرب فرع لسبل في مدينته إلى المشاعر المقدسة، وأيضًا إمكانية توصيل حقيبة الحاج من مقر إقامته في المشاعر المقدسة بعد انتهاء الموسم إلى منزل الحاج حسب عنوانه الوطني المختصر.
تتبع شحنات البريد السعودي
ويمكن للحاج تتبع الشحنة من خلال تطبيق “سبل” أو موقع “سبل أونلاين”.
وتأتي مشاركة “سبل” بصفته مشغلًا وطنيًا في موسم الحج بتقديم خدمات تكاملية ولوجستية باحترافية وجودة عالية تتناسب مع احتياجات قطاع الحج والعمرة.
فضلا عن الالتزام بتحسين تجربة ضيوف الرحمن، عبر تفعيل العديد من الشراكات والتكامل مع القطاع الحكومي والخاص.