الوظائف

وظائف حكومية: وزارة الدفاع تعلن عن وظائف رجالية ونسائية في وكالات الشؤون التنفيذية

أعلنت وزارة الدفاع عن فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية مدنية في عدة تخصصات. حيث تتوفر فرصتين وظيفيتين في مدينة غير محددة. الوظائف المعلن عنها هي:

1- أخصائي أول عقود: يشترط الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات معينة مثل إدارة الأعمال والمحاسبة. وسيكون من مهام الوظيفة تنفيذ أنشطة متعلقة بالإدارة العامة لعمليات الشراء وتطبيق الأنظمة المتعلقة.

2- مدير المكتب الأمامي: يشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل الهندسة أو نظم المعلومات. وسيكون من مهام الوظيفة تسهيل الدعم للاستفسارات الواردة وتسوية القضايا.

وقد أوضحت الوزارة أن الوظائف متاحة للسعوديين فقط، ويمكن التقديم عليها عبر بوابة التوظيف الرسمية لوزارة الدفاع.

وزارة الدفاع تعلن عن وظائف إدارية مدنية في عدة تخصصات

وزارة الدفاع تعلن طرح وظائف إدارية مدنية في عدة تخصصات ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة. . أعلنت وزارة الدفاع عن وظائف إدارية مدنية في عدة تخصصات حيث اعلنت وزارة الدفاع عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت وزارة الدفاع الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: وزارة الدفاع تعلن عن وظائف إدارية مدنية في عدة تخصصات
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

وزارة الدفاع تعلن بدء التقديم على وظيفتين جديدة

الوصف الوظيفي

تعلن وزارة الدفاع ممثلة في وكالات الشؤون التنفيذية، عن فتح التقديم لشغل وظائف متعددة في التخصصات الإدارية، القانونية، الهندسية – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الوزارة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي أول عقود.

المؤهلات:
– درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (إدارة أعمال، المحاسبة، المالية، القانون، إدارة مالية) أو ما يعادلها.

الهدف الوظيفي:
– تنفيذ أنشطة ومسؤوليات بالإدارة العامة لعمليات الشراء وتطبيق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة بالعملية الشرائية لإيجاد الحلول للمعاضل والتحديات القانونية التي تخدم طبيعة عمل الإدارة العامة لعمليات الشراء.

المهام والمسؤوليات:
– الإستراتيجية والحوكمة وتطبيق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة بالعملية الشرائية.
– إبداء الرأي وتقديم المشورة حول قانونية الاجراءات والممارسات المتبعة في الوزارة ومدى مطابقتها للأنظمة واللوائح المعتمدة ومراعاة التعليمات الصادرة ذات العلاقة بالعمليات الشرائية.
– تطبيق نظام المنافسات والمشتريات الحكومية ولائحته التنفيذية.
– إعداد العروض المرفوعة إلى مكتب وزير الدفاع والتأكد من إكمال المسوغات النظامية لها.
– إعداد التقارير النظامية بشكل شهري بالمواضيع المرفوعة لمجالس حوكمة الوزارة.
– مراجعة التقارير الواردة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالوزارة على سبيل المثال لا الحصر (وزارة المالية , الهيئة العامة للصناعات العسكرية , الديوان العام للمحاسبة).
– المراجعة والتدقيق على الأعمال ورصد الملاحظات النظامية عليها.
– القيام بأي مهام يكلف بها من الرئيس المباشر والتي تتعلق بطبيعة عملة.



2- مدير المكتب الأمامي.

المؤهلات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة، نُظم المعلومات أو إدارة المعلومات أو ما يعادلها.

الهدف الوظيفي:
– تسهيل الدعم من المستوى الأول للاستفسارات الواردة والتصعيد المناسب للقضايا التي لم يتم تسويتها إلى فرق المكاتب الخلفية مع ضمان الالتزام باتفاقيات مستوى الخدمة السارية والامتثال لعملية إدارة الحالات الداخلية وكذلك الامتثال للمخطوطات المقدمة والسياسات والمعايير المطبقة..

المهام والمسؤوليات:
– تسهيل وتنفيذ خطط دعم المكتب الأمامي بما يتماشى مع الخطة التشغيلية للإدارة العامة لإسناد المشتريات من أجل تسهيل تحقيق الأهدافالاستراتيجية المُتوخاة.
– تقديم التوصيات بشأن البيانات والتقارير إلى مدير إدارة الدعم الفني بصفة دورية وحسب الطلب، مع التركيز على مجالات التحسين.
– التخطيط للعمل بصفة دورية على الإبلاغ بنتائج الأداء وتحديد فجوات الأداء وعواقبه والتوصية بإجراءات تصحيحية للحد من حالات التوقف التشغيلي.
– تخطيط وتتبع نظام موحد لمؤشرات الأداء الرئيسية ومؤشرات المخاطر الرئيسية عن طريق رصد أداء القسم.


طريقة التقديم على وظائف وزارة الدفاع:

– التقديم متاح الآن عبر بوابة التوظيف الرسمية لوزارة الدفاع:

للتقديم: ( https://jobs.mod.gov.sa/jobs )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى