الوظائف

وظائف لحملة الدبلوم فأعلى (رجال/نساء) في شركة المنيع للأجهزة الكهربائية

شركة المنيع للأجهزة الكهربائية تعلن عن بدء عملية التوظيف للجنسين في عدة مناطق، وترغب في شغل هذه الشواغر بأفراد يتمتعون بالقدرات اللازمة وحاصلين على شهادة الثانوية العامة فما فوق. الشواغر الشاغرة تتضمن وظيفة استشاري مبيعات ووظيفة مدير خدمة العملاء ووظيفة أخصائي تجارة الكترونية. يعمل هؤلاء الموظفون على العمليات المرتبطة بالمبيعات وخدمة العملاء والتجارة الإلكترونية وتطوير المحتوى وتحسين الأداء. يتطلب التقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة فأعلى، وتفاصيل أكثر عن المتطلبات والمسؤوليات متاحة في الإعلان. تقدم الشركة مجموعة من المزايا للموظفين وتشمل الرواتب التنافسية والتأمين الصحي والفرص التدريبية. للتقديم، يجب إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني المذكور في الإعلان مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة في عنوان البريد.

شركة المنيع للأجهزة الكهربائية تعلن عن فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق

شركة المنيع للأجهزة الكهربائية تعلن بدء التقديم على فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة المنيع للأجهزة الكهربائية عن فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق حيث اعلنت شركة المنيع للأجهزة الكهربائية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة المنيع للأجهزة الكهربائية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة المنيع للأجهزة الكهربائية تعلن طرح فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة المنيع للأجهزة الكهربائية عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة

الوصف الوظيفي

شركة المنيع للأجهزة الكهربائية، تعلن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى (رجال/نساء) بمجال المبيعات، بفروع الشركة في عدد من مناطق المملكة، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- استشاري مبيعات.

الوصف الوظيفي:
– بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.
– التعامل مع مدفوعات العملاء : تولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء، ومعالجة طلبات استبدال المنتجات، والمرتجعات وفقاً للسياسة المتبعة.
– مراقبة مستويات المخزون : مراقبة مستويات المخزون والحفاظ على ترتيب المتجر، وإصدار طلبات لشراء المنتجات، والتعامل مع المنتجات الواردة.
– تقديم المشورة للعملاء : توفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات، والاستخدامات، والأسعار.
– بيع المنتجات : بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء.

المتطلبات:
– المؤهل : شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.
– يفضل وجود خبرة في مبيعات الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية.
– التفرغ التام للعمل.

مكان العمل:
– الرياض – الخرج – المنطقة الغربية (مكة المكرمة، جدة) – المنطقة الشرقية (الدمام، الخبر، الأحساء).


2- مدير خدمة العملاء.
(Customer Service Manager)

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المجال ذي الصلة.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة خدمة العملاء.
– إجادة مايكروسوفت أوفيس وبرامج خدمة العملاء.
– مهارات الاتصال الكتابية والشفوية المعلقة.
– فهم جيد لممارسات وتقنيات الإدارة.
– مهارات القيادة الممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين.

المهام الوظيفة:
– الإشراف على العمليات اليومية في قسم خدمة العملاء.
– الرد على مشاكل خدمة العملاء في الوقت المحدد.
– إنشاء إجراءات وسياسات ومعايير مقنعة لخدمة العملاء.
– وضع أهداف إرضاء العملاء والتنسيق مع الفريق لتحقيقها على أساس ثابت.
– تنفيذ برامج ولاء العملاء .
– الاحتفاظ بسجلات دقيقة وتوثيق جميع أنشطة خدمة العملاء والمناقشات.
– تقييم إحصائيات الخدمة وإعداد تقارير مفصلة عن النتائج التي توصلت إليها.


3- أخصائي تجارة الكترونية.

 المسؤوليات:
– كتابة وتحرير محتوى المنتج الذي سيتم نشره على مواقع/بوابات التجارة الإلكترونية.
– وضع المعايير والأنظمة وأفضل الممارسات لقوائم المنتجات الجديدة وإنشاء المحتوى والتوزيع والصيانة.
– تقديم الدعم في مجالات أخرى من التسويق الإعلامي، PPC، التسويق عبر البريد الإلكتروني، SEO، البحث عن الكلمات الرئيسية، Google Analytics، موقع الويب UX، والوسائط الاجتماعية المدفوعة.
– تحديد أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) فيما يتعلق بالمخزون والطلبات المسبقة وسياسات التسعير.
– مراقبة التغييرات في مبيعات المنتجات باستخدام تحليلات الويب وجداول بيانات Excel (الجداول المحورية، وvlookups، وما إلى ذلك) للبقاء منظمًا.
– مراقبة مهام التداول الرئيسية مثل إدارة المخزون، والتجزئة، وإرجاع المنتجات.
– الاتصال الوثيق مع فرق التجارة والعمليات وخدمة العملاء لتحسين الكفاءات والتجارة وتجربة العملاء.
– إدارة تحميلات المنتجات الجديدة، وبناء الفئات، وصيانة تفاصيل المنتج، والأنشطة الترويجية.
– المشاركة بشكل كبير في اختبار موقع UAT لمشاريع التطوير والجولات المنتظمة في الموقع لضمان الدقة بنسبة 100% في جميع الأوقات.
– التعاون مع الفريق لإجراء التحسينات في الموقع مثل توصيات المنتجات، وفرص البيع/البيع المتبادل، وتحسينات البحث.
– المساعدة في التنسيق اليومي لأنشطة سوق التجارة الإلكترونية، على سبيل المثال.  تحميلات المنتجات، وإعداد التقارير، وتنظيم عمليات نقل المخزون.
– إعداد التقارير عن أداء تجارة التجارة الإلكترونية بما في ذلك مؤشرات الأداء الرئيسية، وتوفير رؤى تعتمد على البيانات وإجراء عمليات تعمق، كانت ضرورية لفهم سلوكيات واتجاهات التسوق بشكل أفضل.

المتطلبات:
– المؤهل: درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
 – خبرة عملية مثبتة في الترويج لدور مماثل.
– الخبرة العملية لمنصة التجارة الإلكترونية – وخاصة الماجنتو.
– المعرفة بالأدوات التحليلية لقياس الأداء وتحديد التحسينات والابتكارات.
– فهم تجربة المستخدم للتجارة الإلكترونية، ومشاريع المحتوى والتطوير، والمعرفة البديهية لكيفية تفاعل المستخدمين والتسوق في بيئة رقمية.
– قدرة ممتازة على تحليل البيانات واقتراح الأهداف التجارية.
– مهارات التجارة الإلكترونية، التسويق، كتابة محتوى الويب، استراتيجيات التسويق، مهارات التواصل,


طريقة التقديم:
– للتقديم على وظائف شركة المنيع، ترسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي:

( Jobs@almanea.sa )

* ضرورة كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) في عنوان الإيميل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى