الوظائف

وظائف لحملة الثانوية في مجموعة دلة البركة بفروعها في (الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة)

وظائف لحملة الثانوية في مجموعة دلة البركة بفروعها في (الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة). تعلن مجموعة دلة البركة عن فتح باب التوظيف في الرياض لحملة الثانوية العامة فأعلى، بهدف شغل وظائف متنوعة مثل كاتب، ممثل مبيعات، أمين صندوق، وغيرها. الشروط تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلًا على الثانوية العامة فما فوق، دون تحديد للخبرة المطلوبة. تتوفر الوظائف بدوام كامل وبمستوى وظيفي مبتدئ (Associate). مجموعة دلة البركة هي واحدة من أكبر مجموعات الأعمال في المملكة والعالم، حيث تأسست عام 1969 وتعمل في مجموعة واسعة من القطاعات مثل المشاريع الحكومية، والمطارات، والخدمات الملاحية، والنقل البري. يمكن التقديم على الوظائف عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة.

لم يتم تحديد الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف في الإعلان. يمكن لحملة الثانوية العامة ومؤهلات أعلى التقدم لهذه الوظائف. الوظائف متاحة للعمل بدوام كامل وتحمل مستوى وظيفي مبتدئ (Associate).

تعتبر مجموعة دلة البركة واحدة من أكبر مجموعات الأعمال في المملكة العربية السعودية والعالم. تأسست المجموعة عام 1969 وتعمل في مجموعة متنوعة من القطاعات مثل المشاريع الحكومية، المطارات، الخدمات الملاحية، والنقل البري.

مجموعة دلة البركة تعلن طرح مجموعة دلة تعلن فتح التوظيف لحملة الثانوية فأعلى في الرياض

مجموعة دلة البركة تعلن طرح مجموعة دلة تعلن فتح التوظيف لحملة الثانوية فأعلى في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت مجموعة دلة البركة عن مجموعة دلة تعلن فتح التوظيف لحملة الثانوية فأعلى حيث اعلنت مجموعة دلة البركة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (23) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت مجموعة دلة البركة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مجموعة دلة البركة تعلن عن مجموعة دلة تعلن فتح التوظيف لحملة الثانوية فأعلى في الرياض
الأماكن الشاغرة = 23
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

مجموعة دلة البركة تعلن فتح باب التقديم على مجموعة دلة تعلن فتح التوظيف لحملة الثانوية فأعلى في الرياض

الوصف الوظيفي

مجموعة دلة البركة، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف الرسمية)، توفر وظائف إدارية لحملة الثانوية فأعلى بفروعها في (الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة) – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المؤهلات:
– الثانوية العامة.
– الدبلوم.
– البكالوريوس.


الوظائف الشاغرة:

– كاتب.
– ممثل مبيعات.
– أمين صندوق.
– منسق نظافة.
– مساعد إداري.



– فني أنظمة صوتية ومرئية.
– نادل.
– مضيف.
– مساعد مشروبات وحلويات.
– مدرب قيادة.
– فني صيانة.
– مهندس مبيعات أول – تطبيقي.
– طباخ.
– مدير محفظة.
– مدير المحافظ.
– مسؤول تسويق.
– حارس أمن.
– موظف استقبال وارشاد.
– مدير الموارد البشرية.
– مدير المبيعات.


عن الشركة:
مجموعة دله البركة, مجموعة شركات سعودية، أسسها صالح عبد الله كامل سنة 1969م تعد من إحدى أكبر مجموعات الأعمال في المملكة والعالم بتواجد في أكثر من 40 دولة وتدير استثمارات ضخمة لتشمل تشغيل المشاريع الحكومية والمطارات والخدمات الملاحية والنقل البري، وغيرها


التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى