الوظائف

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يعلن عن وظيفة حكويمة للنساء والرجال

أعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن فتح باب التقديم لوظيفة إدارية في مجال الالتزام البيئي بالرياض. يهدف المركز إلى شغل هذه الوظيفة بكوادر مؤهلة من حملة شهادة البكالوريوس وذوي الخبرة في مجال الاستمرارية الأعمال. أعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن فتح باب التوظيف لشغل وظيفة أخصائي أول استمرارية أعمال في الرياض. الوظيفة متاحة للسعوديين فقط وتتطلب حمل شهادة البكالوريوس وخبرة تتراوح من 3 إلى 5 سنوات.

تحمل الوظيفة عنوان “أخصائي أول استمرارية أعمال”، وتتضمن مهامها إدارة برنامج استمرارية الأعمال وتحسينه وتطويره، تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية للتعافي من حالات الطوارئ والكوارث، إضافة إلى اختبارات وتقييم أداء استمرارية الأعمال. المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مؤسسة حكومية سعودية تأسست في مارس 2019، تعمل على تفعيل الرقابة على مختلف الكيانات في المملكة لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح البيئية.

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي تعلن عن مركز الالتزام البيئي يعلن وظيفة إدارية في الرياض

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي تعلن بدء التقديم على مركز الالتزام البيئي يعلن وظيفة إدارية في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن مركز الالتزام البيئي يعلن وظيفة إدارية حيث اعلنت المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي الخبرة المطلوبة (3 إلى 5 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 3 إلى 5 سنوات

تعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي (مركز حكومي)، يعلن عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف الرسمية)، طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المركز الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– أخصائي أول استمرارية أعمال.



ملخص المهام الوظيفية:
– القدرة على إدارة برنامج استمرارية الأعمال وتحسينه وتطويره.
– تنفيذ خطط وإجراءات الطوارئ وتحسينها، وتقديم الدعم للإدارة، ورفع التقارير بشكل دوري.
– تحديد متطلبات العمليات والمخاطر المحتملة، وتصميم الخطط والإستراتيجيات الشاملة المعنية بتعافي الأعمال من حالات الطوارئ والكوارث، وتطوير هذه الخطط والإستراتيجيات.
– اختبارات خطط الطوارئ، وتنفيذها واستخلاص النتائج منها، وتقييم أداء استمرارية الأعمال بعد حدوثها والانقطاعات الحقيقية في العمل .


عن المركز:
المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي مقرّه الرياض، تأسس في مارس 2019، يهدف المركز إلى تفعيل الرقابة على الأفراد والجهات الحكومية وغير الحكومية والمشاريع في المملكة مباشرة، وذلك لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والمعايير والاشتراطات البيئية المعتمدة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مركز الالتزام البيئي عبر موقعه الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى