الوظائف

وظائف إدارية وسكرتارية في شركة تي يو في العربية للنساء والرجال بدون خبرة

أعلنت شركة تي يو في العربية (TÜV) عن فرصة وظيفية لمساعد تنفيذي مؤهل لشغل الوظائف الإدارية. الوظائف المتاحة تشمل 20 فرصة في مجال الدعم الإداري وتتطلب حمل شهادة البكالوريوس وخبرة تتراوح بين 1 إلى 3 سنوات.

المتقدمين للوظيفة يجب أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وأن يتمتعوا بمستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية. كما يشترط وجود خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الإدارة التنفيذية أو السكرتارية. يجب أيضاً أن يكون لديهم احترافية عالية في برامج Microsoft Office.

شركة تي يو في العربية (TÜV) هي شركة عالمية رائدة في مجال الاختبار المستقل، والتفتيش، وخدمات إصدار الشهادات، تأسست في عام 1872.

تعلن شركة تي يو في العربية (TÜV) عن حاجتها لشغل عدد 20 وظائف شاغرة

شركة تي يو في العربية (TÜV) تعلن عن وظيفة مساعد تنفيذي شاغرة وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت شركة تي يو في العربية (TÜV) عن وظيفة مساعد تنفيذي شاغرة حيث اعلنت شركة تي يو في العربية (TÜV) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة تي يو في العربية (TÜV) الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة تي يو في العربية (TÜV) تعلن عن طرح 20 فرصة وظيفة
الأماكن الشاغرة = 20
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

شركة تي يو في العربية (TÜV) تعلن بدء التقديم على 20 فرصة وظيفة

الوصف الوظيفي

شركة تي يو في العربية (TÜV)، توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بمجال الدعم الإداري لحملة البكالوريوس فما فوق – مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مساعد إداري تنفيذي.
(Executive Assistant)



المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية.
‏- ما لا يقل عن 2 سنوات من الخبرة في مجال الإدارة التنفيذية او السكرتارية.
‏- احترافية عالية في برامج مايكروسوفت اوفيس.
‏- للجنسين.


عن الشركة:
تأسست “تي يو في راين لاند”في عام 1872، وهي شركة عالمية رائدة في الاختبار المستقل، والتفتيش، وخدمات اصدار الشهادات، وضمان الجودة والسلامة للأشخاص والبيئة والتكنولوجيا في جميع جوانب الحياة تقريبا. وللشركة 500 موقع تغطي 65 بلدا، ويعمل لديها حوالي 16،000 شخص وتحقق أرباحا سنوية حوالي(1.4 مليار يورو) 1.9 مليار دولار.


التقديم: (الرابط)


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى