الوظائف

الهيئة العامة للموانئ السعودية تعلن عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية

تعلن الهيئة العامة للموانئ السعودية عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الإدارية والتقنية والهندسية في الرياض، حيث ترغب في شغل هذه الوظائف بالكفاءات المؤهلة من حملة البكالوريوس.

الهيئة العامة للموانئ السعودية تعلن عن توفر (7) وظائف شاغرة في مدينة الرياض، متاحة للسعوديين فقط، وتتنوع هذه الوظائف بين الإدارية والتقنية والهندسية، وفقًا للتفاصيل التالية:

  1. أخصائي أول مراجعة داخلية
  2. محلل بيانات
  3. مراقب عمليات
  4. مهندس برامج وتطوير
  5. مدير إدارة مراجعة تقنية المعلومات

إعلان عن طرح عدد 7 وظائف شاغرة في الهيئة العامة للموانئ السعودية في الرياض

تعلن الهيئة العامة للموانئ السعودية عن رغبتها في شغل 7 وظيفة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة للموانئ السعودية عن هيئة الموانئ تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية حيث اعلنت الهيئة العامة للموانئ السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (7) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة للموانئ السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة للموانئ السعودية تعلن بدء التقديم على هيئة الموانئ تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في الرياض
الأماكن الشاغرة = 7
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة للموانئ السعودية تعلن طرح هيئة الموانئ تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة للموانئ السعودية، تعلن عبر (موقعها الرسمي – بوابة التوظيف)، فتح التقديم لشغل (للرجال والنساء) لشغل وظائف إدارية وتقنية وهندسية، بمقر الهيئة وفروعها – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
1- أخصائي أول مراجعة داخلية
2- محلل بيانات
3- مراقب عمليات
4- مهندس برامج وتطوير
5- مدير إدارة مراجعة تقنية المعلومات



عن الهيئة العامة للموانئ:
الهيئة العامة للموانئ هيئة حكومية تشرف على الموانئ السعودية. تأسست في العام 1976 كوكالة مستقلة، حيث كانت تعمل على تنظيم عمليات الموانئ. ومع مرور الوقت انتقلت إلى التشغيل الفعلي حيث قامت الدولة على عمل عقود مع شركات تعمل على تشغيل الموانئ. بحسب تقرير التنافسية العالمي 2019 تحتل المملكة المرتبة الـ40 في مؤشر كفاءة خدمات الموانئ متقدمة أربع نقاط عن السنة السابقة.


طريقة التقديم:

– للإطلاع على المهام والتقديم على وظائف الهيئة العامة للموانئ رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى