الوظائف

وظائف حكومية للنساء والرجال على المرتبة السابعة في أمانة محافظة جدة

أعلنت أمانة محافظة جدة عن فتح باب التقديم على 12 وظيفة حكومية متاحة للجميع في جدارات، وذلك في إطار جهودها لاستقطاب الكوادر المؤهلة. تتنوع هذه الوظائف وتشمل مستوى المرتبة السابعة، ويمكن للجميع التقديم عليها بغض النظر عن الجنس أو الخبرة السابقة.

لمن يرغب في التقديم على هذه الوظائف، يجب التوجه إلى منصة التوظيف الإلكتروني جدارات وتعبئة البيانات المطلوبة. يجب على المتقدمين مراعاة التعليمات والإرشادات الموجودة مع نموذج جدارات قبل تقديم الطلب لتجنب الأخطاء التي قد تؤثر على فرص التوظيف. على المتقدمين أيضًا مراجعة والتحقق من صحة البيانات التي يقدمونها.

موعد بداية التقديم على الوظائف سيكون يوم الأحد الموافق لتاريخ 28 نوفمبر 2023، وسيستمر حتى الخميس الموافق لتاريخ 2 ديسمبر 2023. يمكن الدخول إلى منصة جدارات لتقديم الطلبات عبر الرابط المقدم في الإعلان.

أمانة محافظة جدة تعلن فتح باب التوظيف في جدة على 12 وظيفة جديدة

أمانة محافظة جدة تعلن فتح باب التقديم على أمانة جدة تعلن وظائف حكومية عبر جدارات للجنسين في جدة ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة. . أعلنت أمانة محافظة جدة عن أمانة جدة تعلن وظائف حكومية عبر جدارات للجنسين حيث اعلنت أمانة محافظة جدة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (12) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت أمانة محافظة جدة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: أمانة محافظة جدة تعلن فتح باب التقديم على 12 وظيفة جديدة في جدة
الأماكن الشاغرة = 12
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

أمانة محافظة جدة تعلن طرح أمانة جدة تعلن وظائف حكومية عبر جدارات للجنسين في جدة

الوصف الوظيفي

تُعلن أمانة محافظة جدة عن توفر وظائف شاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من خلال التعاقد وفق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بالخدمة المدنية، وعلى الراغبين في التقدم لها من خلال منظومة التوظيف الإلكتروني جدارات على موقع وزارة الخدمة المدنية وتسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد ، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المراتب:
– المرتبة السابعة.


آلية التقديم من قبل المتقدمين المتقدمات:
1- الدخول على نظام المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3- يتم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم له) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب.


إيضاحات عامة:
1- قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة مع نموذج جدارة من خلال الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتفادي الوقوع في الأخطاء التي قد توثر على مرحلة الترشيح.
2- البيانات التي يتم إضافتها من قبل المتقدم على نموذج جدارة مسئوليتها على المتقدم حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
3- على كل متقدم قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.
4- ستقوم بلدية محافظة الكامل بإعلان أسماء المرشحين عبر موقع أمانة محافظة جدة الرسمي على شبكة الإنترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال للبوابة الإلكترونية.



تفاصيل الوظائف (المسميات، الشروط، إلخ..):
(اضغط هنا)


مواعيد التقديم على وظائف أمانة جدة:

– بداية التقديم: الأحد بتاريخ 1445/04/28هـ الموافق 2023/11/12م.

– نهاية التقديم: الخميس بتاريخ 1445/05/02هـ الموافق 2023/11/16م.


رابط التقديم:

– يبدأ التقديم خلال الفترة الموضحة أعلاه عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات):

رابط التقديم: (اضغط هنا)


(المصدر والتفاصيل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى