الوظائف

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن وظائف حكومية للنساء والرجال في الرياض

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر 4 وظائف شاغرة في مدينة الرياض لحملة شهادة البكالوريوس فما فوق في عدة تخصصات. الهيئة تبحث عن مرشحين مؤهلين للعمل في مجالات إدارية وتقنية متعددة. لا يشترط وجود خبرة محددة لهذه الوظائف. يتيح الموقع الرسمي للهيئة فرصة التقديم على هذه الوظائف. تشمل الوظائف المعلن عنها خبير تحليل الأداء، خبير الدراسات والأبحاث، مدير إدارة البحوث والدراسات الضريبية، ومدير إدارة التغيير الرقمي. هذه فرصة رائعة للانضمام إلى هيئة مهمة والمساهمة في مجال الزكاة والضرائب والجمارك في المملكة العربية السعودية.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن هيئة الزكاة تُعلن وظائف إدارية وتقنية متعددة في الرياض

تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن حاجتها لشغل عدد 4 وظائف شاغرة في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن هيئة الزكاة تُعلن وظائف إدارية وتقنية متعددة حيث اعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن عن هيئة الزكاة تُعلن وظائف إدارية وتقنية متعددة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 4
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر عدد 4 من الوظائف الشاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في عدة مجالات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- خبير تحليل الأداء.
(Performance Analysis Expert)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن قيادة أنشطة العمل والعمل بشكل مستقل مع توجيه بسيط نحو أهداف طويلة المدى محددة مسبقًا، يتضمن الدور التشغيلي الرئيسي تطوير إطار إدارة الأداء التنظيمي، ومناقشة أداء استراتيجية هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، مع أصحاب المصلحة المعنيين، والتوصية بالإجراءات العلاجية للتحديات والانحرافات في أداء ZATCA.



2- خبير الدراسات والأبحاث.
(Studies & Research Expert)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن قيادة أنشطة العمل، بالإضافة إلى العمل بشكل فردي من خلال الاستعانة بالحد الأدنى من التوجيهات من أجل تحقيق الأهداف بعيدة المدى المحددة مسبقاً، وضع جدول أعمال البحوث والدراسات الضريبية والمبادئ التوجيهية ونموذج جمع البيانات؛ بالإضافة إلى تقديم توصيات لتعزيز نواتج البحوث وإجراء تحليلات معقدة مختلفة، تقديم التوجيهات لتنفيذ وأداء الأنشطة التشغيلية.


3- مدير إدارة البحوث والدراسات الضريبية.
(Customs Studies & Research Director)

الهدف الوظيفي:
– يتولى مدير إدارة البحوث والدراسات الضريبية مسؤولية إدارة إدارة البحوث والدراسات الجمركية بما في ذلك وضع جدول الأعمال، والمبادئ التوجيهية، وأساليب ومصادر جمع البيانات، بالإضافة إلى إدارة البحوث والدراسات والأنشطة التحليلية لتمكين تخطيط الضرائب واتخاذ القرارات.


4- مدير إدارة التغيير الرقمي.
(Digital Change Management & UAT Director)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن إدارة بيئة إدارة التغيير بالتعاون مع جميع وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وتطوير وتنفيذ مبادرات وبرامج ومشاريع إدارة التغيير الرقمي بما يتماشى مع استراتيجية الهيئة، والإشراف على عملية وإجراءات UAT لضمان تسليم حلول تكنولوجيا المعلومات كما هو مخطط لها. وضمان التدريب المستمر والتوجيه لأصحاب المصلحة المعنيين عبر جميع وظائف هيئة الزكاة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف هيئة الزكاة عبر الموقع الرسمي للهيئة:

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى