الوظائف

شركة ينبع أرامكو للتكرير (ياسرف) تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في ينبع اليوم

شركة ينبع أرامكو للتكرير (ياسرف) أعلنت عن توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية في مدينة ينبع. يأتي هذا الإعلان مع فرص مميزة للشباب السعوديين حيث يمكن لحاملي دبلوم سنتين فأكثر التقديم على هذه الوظائف.

وفيما يتعلق بالتفاصيل الوظيفية، فإن الشركة تبحث عن محللين في مجال الأمن السيبراني وممثلين لخدمات الدعم، بالإضافة إلى وظائف أخرى مثل قادة مجموعات التميز ومهندسي المرافق ومشغلين ومنسقين لخدمات الدعم ورؤساء طواقم التحول والمعدات الثقيلة.

شركة ينبع أرامكو للتكرير (ياسرف) تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال تكرير البترول في المملكة العربية السعودية، وهي تقع في مدينة ينبع. تتميز ياسرف بسعة تكرير تصل إلى 400 ألف برميل يومياً وتعتبر من أكبر المصافي في المنطقة. هذا الإعلان يأتي في إطار جهود الشركة لتعزيز فرص العمل والتوظيف في المجتمع.

شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف تعلن فتح باب التقديم على أرامكو ياسرف تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في ينبع

شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف تعلن بدء التقديم على أرامكو ياسرف تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في ينبع وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف عن أرامكو ياسرف تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية حيث اعلنت شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (ينبع) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف تعلن فتح باب التقديم على أرامكو ياسرف تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في ينبع
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = ينبع
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

شركة ينبع أرامكو للتكرير ياسرف تعلن عن أرامكو ياسرف تعلن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في ينبع

الوصف الوظيفي

شركة ينبع أرامكو للتكرير (ياسرف)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية شاغرة – بمقر الشركة بمدينة ينبع – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

– محلل الأمن السيبراني (لا تشترط الخبرة).
– ممثل خدمات الدعم (لا تشترط الخبرة).
– قائد مجموعة التميز.
– مهندس مرافق.
– مشغل.
– منسق خدمات الدعم.
– رئيس طاقم التحول والمعدات الثقيلة.



عن أرامكو ياسرف:
مصفاة ينبع ارامكو سينوبك ياسرف المحدوده (YASREF) هي مصفاة بترول تابعة لشركة أرامكو السعودية وشركة سينوبك، تقع في مدينة ينبع. بطاقة تكرير تبلغ 400 ألف برميل يومياً، (64000 م3 / يومياً). بدأت تصدير منتجاتها في يناير 2015. حازت ياسرف على جائزة بلاتس للطاقة العالمية كأفضل مشروع إنشاء للعام. يعمل في ياسرف نحو 1200 موظف بوظيفة مباشرة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف أرامكو ياسرف، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى