أخبار العالم

رئيس مجلس الشورى يلتقي بوفد من البرلمانيين البريطانيين في الاتحاد البرلماني العالمي

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم وفدًا من البرلمانيين البريطانيين الذين ينتمون إلى المجموعة البريطانية في الاتحاد البرلماني العالمي. يترأس هذا الوفد النائب مارك مينزيس، وقد قام بزيارة رسمية للمملكة.
وقد رحّب معالي رئيس مجلس الشورى بالوفد البرلماني البريطاني وأثنى على المنجزات التي حققتها المملكة في إطار رؤية المملكة 2030 والتقدم الكبير الذي أحدثته هذه الرؤية في مختلف المجالات. كما أشاد بالفرص التي تتاح للتعاون مع الدول الصديقة في إطار تلك الرؤية.
من جانبه، أعرب النائب مارك مينزيس والوفد المرافق له عن إعجابهم برؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرامجها، وأشادوا بما شاهدوه من تقدم خلال زيارتهم للمملكة.
وتم خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، بالإضافة إلى مناقشة تعزيز التعاون في مجالات الدبلوماسية البرلمانية والموضوعات الأخرى ذات الاهتمام المشترك.
شهد الاستقبال حضور معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السلمي، ومعالي مساعد رئيس المجلس الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي، ومعالي الأمين العام للمجلس الأستاذ محمد بن داخل المطيري، وعدد من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى