Extra

مفصول عن العمل يكتشف فوزه بجائزة يانصيب بقيمة 250 ألف دولار

في منعطف مفاجئ لمجريات الأحداث، خسر إريك أبوت وظيفته التي قضى فيها 20 عامًا من حياته، معتقدًا أن مستقبله يتجه نحو الانهيار. ولكن كانت الأقدار تخبئ له رسالة غير متوقعة جديدة تمامًا.

بعد أن أغمض أرباب العمل أبواب الفرص أمامه، وخرج من العمل، قرر أبوت قضاء الليلة كأي يوم آخر. وبينما كان يتأمل في مستقبله المجهول، تفجأ عندما فتح بريده الإلكتروني صباح اليوم التالي ليجد رسالة غير متوقعة تنتظره.

ووفقًا لصحيفة الديلي ستار، فإن أبوت واجه رسالة بريد إلكتروني تعلن عن فوزه بجائزة ضخمة في سحب اليانصيب. تفاجأ وصدمة أبوت لم تكن لها حدود حين اكتشف أنه فاز في إحدى جولات الفرصة الثانية للسحب، والتي تُجرى في ولاية أركنساس بالولايات المتحدة.

وصرح أبوت لصحيفة الديلي ستار قائلاً: “عندما استيقظت في الساعة الخامسة صباحًا، قررت التحقق من رسائلي الإلكترونية. لم أكن أستطيع تصديق ما رأيته، كان هناك بريد إلكتروني من الجائزة الكبرى لليانصيب يُخطرني بأنني فازت في السحب”.

وعندما تم سؤاله عن كيفية تخطيطه لاستخدام جائزته البالغة قيمتها 250 ألف دولار، أكد أبوت أنه سيبادر بشراء سيارة جديدة يتلذذ بها، وسيخصص بقية المبلغ لدعم أفراد أسرته وأصدقائه من الناحية المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى