الرياضية

وزارة الرياضة تعلن عن حل مجلس إدارة نادي الشباب وتكليف الهويشان بالإشراف على الأمور

أعلنت وزارة الرياضة عن إجراءات جديدة تتعلق بإدارة نادي الشباب، حيث تم حل مجلس الإدارة الحالي برئاسة خالد آل ثنيان، وتم تكليف الأستاذ خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي بصورة مؤقتة حتى يتم عقد الجمعية العمومية غير العادية.

وأوضحت وزارة الرياضة في بيان رسمي أن هذه الخطوة تأتي بناءً على ما تم تسجيله في محضر اجتماع مجلس إدارة النادي الأخير، الذي تم عقده في 25 أغسطس 2023. حيث تضمن المحضر استقالة أربعة أعضاء من مجلس الإدارة.

وأشار البيان إلى أن القرارات المتخذة جاءت وفقًا للوائح والأنظمة المعمول بها، حيث تم أولاً حل مجلس إدارة الشباب المعتمد برئاسة الأستاذ خالد بن سعد آل ثنيان، وذلك وفقاً للفقرة السابعة من المادة السادسة والثلاثين من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وتابع البيان أنه تم ثانياً تكليف الأستاذ خليف بن عبدالله الهويشان بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية، وإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، وذلك وفقاً للفقرة العاشرة من المادة الخامسة والتسعين من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وأخيراً، أعلن البيان أن اللجنة العامة للانتخابات حددت تاريخ الأحد 10 سبتمبر لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب، متمنين التوفيق للجميع. يأتي هذا في سياق انتقال اللاعب حسان تمبكتي من الهلال إلى الشباب، والذي أثار توترًا داخل مجلس الإدارة بسبب التفاعل الجماهيري والغضب الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى