الرياضية

انطلاقة قوية لبايرن ميونخ وتعادل آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا

أكمل فريق بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته المبهرة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بتحقيق فوز آخر على منافسه أوجسبورج بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي أُقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من المسابقة. وشهدت الجولة أيضاً تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت مع مضيفه ماينز بنتيجة 1/1.

تمكن بايرن ميونخ من تسجيل هدفين خلال الشوط الأول، حيث افتتح اللاعب فيليكس أودوخاي التسجيل في الدقيقة 32 من الشوط الأول بعد خطأ من لاعب أوجسبورج في مرماه. وأضاف هاري كين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني، استمر بايرن ميونخ في تفوقه وأضاف هاري كين هدفه الثالث في الدقيقة 60، قبل أن يسجل أوجسبورج هدفه الوحيد في الدقيقة 86 عن طريق ديون درينا.

بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد هاري كين من الأهداف مع بايرن ميونخ إلى ثلاثة أهداف، حيث سجل هدفًا في المباراة الأولى ضد فيردر بريمن. وبهذه النتيجة، انضم بايرن ميونخ إلى يونيون برلين في صدارة جدول الترتيب بست نقاط، بينما توقف رصيد أوجسبورج عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

لا تزال آفاق بايرن ميونخ مشرقة، حيث انطلق بقوة في البوندسليجا بفوزه الأول على فيردر بريمن بنتيجة 4/0. في المقابل، حصل أوجسبورج على تعادل مثير بنتيجة 4/4 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأولى. ولاحظنا أن بايرن ميونخ قد بدأ موسمه بخسارة في كأس السوبر أمام لايبزج بنتيجة 3/0.

أما في المباراة الثانية، فقد انتهت بالتعادل بين فريق آينتراخت فرانكفورت ومضيفه ماينز بنتيجة 1/1. تقدم ماينز بهدف سجله جاي سونج لي في الدقيقة 25، وتمكن عمر مرموش، اللاع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى