محليات

من محلي إلى عالمي: سلطان الميموني يرفع راية السعودية في مضمار دوفيل

شاب سعودي يتألق على المسرح العالمي للخيول: تحدّي العالم من فرنسا

باعتباره أحد أبناء الخيال الواعدين في المملكة، يستعد سلطان سالم الفرماوي الميموني، الشاب السعودي المميز، لتمثيل المملكة في السباق الدولي للخيول المتمرّنين في فرنسا. سيقام هذا الحدث المرموق يوم الخميس الموافق 17 أغسطس الجاري، وسيجمع بين 16 متسابقًا من مختلف دول العالم.

الميموني سيتنافس في مضمار دوفيل لسباق الخيل، وهذه هي النسخة التاسعة من البطولة التي طال انتظارها. سيشارك فيها متسابقون من 12 دولة مختلفة، بما في ذلك ألمانيا، إنجلترا، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، والمملكة العربية السعودية، وغيرها من الدول.

تعتبر هذه الفرصة منصة مهمة لعشاق الفروسية حول العالم لاكتشاف نجوم المستقبل في رياضة سباقات الخيل. سلطان الميموني، البالغ من العمر 22 عامًا، يحمل رخصة خيال متمرّن، وقد ارتبط برياضة الخيول منذ صغره بفضل تربيته في عائلة ذات تاريخ طويل في مجال الفروسية في المملكة ودول الخليج.

من جانبه، عبّر الميموني عن فرحته واعتزازه بالمشاركة في هذا السباق العالمي، حيث قال: “إنها تجربة مثيرة ولحظة تاريخية بالنسبة لي كخيّال سعودي. سأعمل بجد لأكون على قدر التحدي وأرفع اسم وطني عاليًا في هذا الحدث العالمي البارز”.

وأكد الميموني: “سأثبت للعالم قوة الخيول السعودية وتميزها، وسأسعى لتحقيق أفضل أداء ممكن. أشكر نادي سباقات الخيل على دعمهم وفرصتهم لي في هذا المسار الرياضي”.

وعبر عن فخره بالتواجد في هذه البطولة الرياضية العالمية، مشيرًا إلى دور والده وعائلته في دعمه وتوجيهه نحو تحقيق أحلامه في مجال سباقات الخيل. وأشار إلى أنه يطمح لتحقيق أفضل نتائج وأن يكون عند حسن ظن الجميع في هذا الحدث البارز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى