الرياضية

موسم جديد يشهد انطلاقة حماسية: دوري الدرجة الأولى السعودي ينطلق بمباريات ملتهبة

مواجهات نارية وانتظارات مثيرة في الجولة الأولى من دوري يلو

تستأنف منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي المعروف باسم “دوري يلو” غداً الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، حيث يتجدد الحماس والتشويق بعد توقف الدوريات وتستعرض ثلاث مباريات مثيرة في جولتها الأولى، تضمنت مواجهات “الفيصلي – الجندل”، “النجمة – القيصومة” و”القادسية – العدالة”.

تجمع مباراة القادسية والعدالة فرقين من الطرفين، حيث ستقام المباراة في مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، بدءًا من الساعة 08:40 مساءً بتوقيت المملكة.

سيخوض نادي القادسية تحديًا جديدًا هذا الموسم، بعد أن أصبح تحت راية شركة أرامكو السعودية، حيث أتت الشركة بصفقات مميزة لتعزيز صفوف الفريق بهدف العودة إلى دوري الأضواء (دوري روشن) الموسم القادم. تضمنت الصفقات انضمام 12 لاعبًا أجنبيًا ومحليًا، من بينهم لاعبو هلال السابقين “فييتو – كاريلو” وألفارو غونزاليس، إلى جانب مجموعة مميزة من اللاعبين مثل مباي دياني وماكس باور.

وتشمل التعاقدات أيضًا التدريب، حيث تم التوقيع مع المدرب الإنجليزي روبي فاولر الذي يحمل تجارب ناجحة مع أندية مختلفة.

من جانبها، قامت شركة أرامكو بتعزيز الجانب الإداري بتعيين الأستاذ زكي الصالح كمدير تنفيذي لكرة القدم بالنادي، لمواكبة الأحداث الفنية وتوفير البيئة الصحية والتنظيمية.

بالإضافة إلى ذلك، يشهد الموسم الجديد عودة نادي النجمة إلى دوري الدرجة الأولى بعد غياب دام 10 مواسم، بينما يعود نادي الصفا بعد غياب 8 مواسم، ونادي البكيرية بعد غياب موسمين فقط. وتكتسب مباراة القادسية والعدالة أهمية كبيرة في هذا السياق، حيث يسعى الفريقان للانطلاق بقوة في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى