الرياضية

القادسية يستقطب الألماني هاك لتدعيم خطه الدفاعي

أثبت نادي القادسية تميزه في سوق الانتقالات بالتعاقد مع اللاعب الألماني الواعد الكسندر هاك، مضيفًا بهذه الخطوة الثابتة جوانب قوة لخط الدفاع الخاص به للموسم القادم.

حصد هاك الألماني البالغ من العمر 29 عامًا شهرته على مر السنوات من خلال خوضه 292 مباراة كروية مليئة بالنجاحات والتحديات. حيث تمكن من تسجيل 11 هدفا وصناعة 6 أهداف لفرقه المختلفة.

بدأ مشواره الرياضي هاك في نادي الشباب التابع لنادي ميونخ 1860 في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، انتقل في رحلة مهنية حافلة شملت مشاركته في 42 مباراة مع فريق ميمينجين، ثم انتقل ليخوض 29 مباراة مع أونترهاخينغ في عام 2014. لاحقًا انضم إلى فريق ماينتس حيث شارك في 114 مباراة في الدوري الألماني لكرة القدم. ختم الموسم الماضي بلعبه 19 مباراة مع ماينتس.

وجرب هاك العبور للمنافسة الدولية من خلال تمثيله لمنتخب ألمانيا تحت 20 عامًا خلال الفترة من 2013 إلى 2014.

يمثل هاك الألماني القادسية في قائمة المحترفين الأجانب، إذ ينضم إلى تشكيلة النادي الغنية بالمواهب والخبرات. بموجب هذه الصفقة، ينضم هاك إلى قائمة المحترفين الآخرين المتميزين في الفريق، وهم: المدافع الإسباني ألفارو جونزاليز، وحارس المرمى الإسباني جويل روبلز، والوسط الإنجليزي ماكس باور، والمهاجم السنغالي مباي دياني، واللاعب الأرجنتيني فييتو، بالإضافة إلى البيروفي كاريو. هذه الأسماء تجسد تطلعات النادي لتحقيق أداء مميز وتعزيز مكانته في المنافسات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى