الرياضية

بروسيا دورتموند يفوز 6-1 على تي.إس.فاو شوت ماينتس ويتأهل للدور الثاني

آلير يقود دورتموند لعبور ساحق بسداسية في كأس ألمانيا

تألق المهاجم البارز سيباستيان آلير بتسجيل هدفين في شباك منافسه تي.إس.فاو شوت ماينتس، ليقود فريق بروسيا دورتموند إلى انتصار ساحق بنتيجة 6-1 في مباراتهما ضمن منافسات كأس ألمانيا لكرة القدم. وبهذا الفوز، يتأهل دورتموند إلى الدور الثاني من البطولة.

بدأ دورتموند المباراة بقوة وثبات، ولم يجد صعوبة في التغلب على فريق تي.إس.فاو شوت ماينتس، الذي ينتمي إلى الدرجة الرابعة. وقدم دورتموند أداءً مميزًا أمام جمهوره الذي توجه إلى الملعب لدعمه.

استطاع فريق الضيوف إحراز هدفين سريعين في الدقائق 22 و24، من توقيع النجم سيباستيان آلير واللاعب يوليان براندت. وبينما حاول فريق شوت ماينتس الرد، نجح في تقليص الفارق بهدف وحيد في الدقيقة 34.

لكن آلير لم يترك الفرصة لمنافسه للعودة في المباراة، حيث سجل هدفًا ثالثًا بعد دقيقة واحدة من هدف شوت ماينتس. واستمرت مهارات دورتموند في التألق، حيث نجح الوافد الجديد مارسيل زابيتسر في إحراز هدف رائع بتمريرة من ماركو رويس في الدقيقة 57.

وأضاف دونيل مالن هدفًا آخر لفريق دورتموند في الدقيقة 79، ليجعل النتيجة 5-1. وفي النهاية، أتى البديل يوسف موكوكو بالهدف السادس لفريق دورتموند في الدقيقة 85.

بهذا الانتصار الكبير، يستعد دورتموند بشكل ممتاز لمواجهة فريق كولن في انطلاقة الدوري الألماني لكرة القدم في الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن أظهر فريقه قوة وثقة في الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى