الوظائف

شركة مصفاة ارامكو السعودية موبيل | سامرف تعلن عن وظائف قانونية وإدارية

تعلن شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل (سامرف) عن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدتين في مدينة ينبع. الوظائف المتاحة هي للقطاعات القانونية والإدارية، وتتطلب حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات المناسبة. الوظيفة الأولى هي مساعد قانوني (Legal Associate)، ويهدف الدور لتقديم المشورة القانونية لجميع أنشطة الشركة وإعداد الوثائق القانونية. الوظيفة الثانية هي مهندس تفتيش (Inspection Engineer)، حيث يكون هدف الدور تنفيذ برامج المراقبة وفحص التشغيل والتوصية بالإصلاحات والحفاظ على سجلات المعدات.

للتقديم على الوظائف، يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس المطلوبة. لم يتم تحديد الخبرة المطلوبة للوظائف المعلنة، ويمكن للمهندسين المتقدمين أن يكونوا حديثي التخرج. يمكن للراغبين في التقديم زيارة موقع الشركة الرسمي والاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم عبر الروابط المُذكورة.

مصفاة ينبع سامرف هي مصفاة بترول تابعة لشركة أرامكو السعودية وشركة إكسون موبيل، وتعمل في مدينة ينبع، وتبلغ طاقتها التكريرية 400 ألف برميل يوميًا. تُعتبر هذه الفرصة فرصة مثيرة للانضمام إلى أحد أكبر الشركات النفطية في المملكة العربية السعودية.

شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف تعلن عن أرامكو سامرف توفر وظائف قانونية وإدارية في ينبع

شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدة في ينبع وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف عن أرامكو سامرف توفر وظائف قانونية وإدارية حيث اعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (ينبع) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف تعلن بدء التقديم على أرامكو سامرف توفر وظائف قانونية وإدارية في ينبع
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = ينبع
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل | سامرف عن رغبتها في شغل وظيفتين في ينبع

الوصف الوظيفي

شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل (سامرف)، تعلن عبر موقعها الرسمي، توفر وظائف قانونية وإدارية شاغرة – بمقر الشركة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- مساعد قانوني.
(Legal Associate)

الهدف الوظيفي:
– تقديم المشورة بشأن الجوانب القانونية لجميع أنشطة الشركة وإعداد الوثائق القانونية للشركة.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في التخصصات القانونية.
– خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال القانون.


2- مهندس تفتيش.
(Inspection Engineer)

الهدف الوظيفي:
– تنفيذ برامج المراقبة أثناء التشغيل وعمليات فحص إيقاف التشغيل والتوصية بالإصلاحات والحفاظ على سجلات دورة حياة المعدات التي تهدف إلى ضمان التشغيل غير المنقطع والآمن للوحدات المخصصة.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.
– لا يشترط الخبرة المسبقة (0 – 2) سنوات.


عن الشركة:
– مصفاة ينبع سامرف هي مصفاة بترول تابعة لشركة أرامكو السعودية وشركة إكسون موبيل، تقع في مدينة ينبع. بطاقة تكرير تبلغ 400 ألف برميل يومياً، (64000 م3 / يومياً).


طريقة التقديم:

-للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف أرامكو سامرف، عبر موقع الشركة الرسمي:

1- مساعد قانوني:
اضغط هنا )

2- مهندس تفتيش:
اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى