الوظائف

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن عن وظائف حكومية شاغرة في تخصصات إدارية وتقنية

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن عن توفر وظائف إدارية وتقنية في الرياض لحملة شهادة البكالوريوس. وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف. حيث اعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض). وقد حددت الهيئة السعودية للملكية الفكرية أن الخبرة المطلوبة غير محددة لشغل الوظائف المعلن عنها .

المسميات الوظيفية:

1- رئيس قسم الرقمنة.رئيس قسم الرقمنة هو المسؤول عن الإشراف على تطوير وتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي داخل الهيئة السعودية للملكية الفكرية، التي تركز على إنشاء وتمكين نماذج الأعمال الرقمية لخلق القيمة.

2- محلل أول التميز المؤسسي.محلل التميز المؤسسي مسؤول عن المشاركة في تطوير عملية التميز للإطار والبرامج لتعزيز وتحسين جميع العمليات .

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن بدء التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن عن الملكية الفكرية توفر وظائف إدارية وتقنية في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن الملكية الفكرية توفر وظائف إدارية وتقنية حيث اعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة السعودية للملكية الفكرية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن عن وظيفتين جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن طرح وظيفتين شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة السعودية للملكية الفكرية (SAIP)، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بعدة مجالات، وذلك وفقاً للتفاصيل والمسميات التالية:


المسميات الوظيفية:

1- رئيس قسم الرقمنة.
(Head of Digitalization Department)

الهدف الوظيفي:
– رئيس قسم الرقمنة هو المسؤول عن الإشراف على تطوير وتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي داخل الهيئة السعودية للملكية الفكرية، التي تركز على إنشاء وتمكين نماذج الأعمال الرقمية لخلق القيمة.


2- محلل أول التميز المؤسسي:
(Senior Organizational Excellence Analyst)

الهدف الوظيفي:
– محلل التميز المؤسسي مسؤول عن المشاركة في تطوير عملية التميز للإطار والبرامج لتعزيز وتحسين جميع العمليات.


عن الهيئة:
الهيئة السعودية للملكية الفكرية هيئة سعودية لحماية وتنظيم مجالات الملكية الفكرية، مقرها الرئيسي العاصمة الرياض، ترتبط تنظيميا برئيس مجلس الوزراء، وهي إحدى مبادرات وزارة التجارة ضمن برنامج التحول الوطني 2030.


طريقة التقديم:

– للإطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط المتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للهيئة:

– بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى