الوظائف

مبدعون التنمية للتأهيل تُعلن فتح التوظيف للبكالوريوس في مجال خدمة العملاء في الرياض

أعلنت شركة مبدعون التنمية للتأهيل، التي تعد من أهم الشركات المسؤولة عن تقديم خدمات التأهيل والتدريب والاستشارات في المملكة، عن توفر 50 وظيفة شاغرة في مجال خدمة العملاء لحملة البكالوريوس، وذلك ضمن خططها لتطوير أعمالها وزيادة رضا عملائها.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها تبحث عن موظفين مؤهلين ومتميزين للعمل في مجال خدمة العملاء، وذلك بمساعدة الشركة على النمو بشكل أفضل من خلال تحقيق رضاء العميل، والاستجابة السريعة للعملاء والتعاطف معهم وفهم المشكلة التي تواجههم وتقديم الدعم والنصائح التي يحتاجونها، وإقناع العملاء المحتملين لشراء المنتج أو تجربة الخدمة التي تقدمها الشركة، وإدارة الوقت وتخصيص مدة مناسبة لكل عميل حسب احتياجاته ومتطلباته، مشيرة إلى أنها تقدم راتب شهري 6,500 ريال.

وأضافت الشركة، أن المتقدمين يجب أن يحملوا درجة البكالوريوس في أي تخصص، وأن يكونوا سعوديين الجنسية، وأن يكون لديهم مهارات اتصال جيدة.

وللاطلاع على تفاصيل أكثر عن الوظائف وطريقة التقديم، يمكن زيارة موقع شركة مبدعون التنمية للتأهيل على الإنترنت

شركة مبدعون التنمية للتأهيل تعلن بدء التقديم على وظائف خدمة عملاء برواتب 6,500 ريال في الرياض

شركة مبدعون التنمية للتأهيل تعلن بدء التقديم على 50 وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت شركة مبدعون التنمية للتأهيل عن وظائف خدمة عملاء برواتب 6,500 ريال حيث اعلنت شركة مبدعون التنمية للتأهيل عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (50) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة مبدعون التنمية للتأهيل الخبرة المطلوبة (بدون خبرة) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة مبدعون التنمية للتأهيل تعلن طرح 50 وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 50
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = بدون خبرة

شركة مبدعون التنمية للتأهيل تعلن عن وظائف خدمة عملاء برواتب 6,500 ريال في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة مبدعون التنمية للتأهيل، توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال خدمة العملاء، مع رواتب ومزايا تنافسية – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– خدمة عملاء.


المهام الوظيفية:
– مساعدة الشركة على النمو بشكل أفضل من خلال تحقيق رضاء العميل.
– الاستجابة السريعة للعملاء والتعاطف معهم وفهم المشكلة التي تواجههم وتقديم الدعم والنصائح التي يحتاجونها.
– إقناع العملاء المحتملين لشراء المنتج أو تجربة الخدمة التي تقدمها الشركة.
– إدارة الوقت وتخصيص مدة مناسبة لكل عميل حسب احتياجاته ومتطلباته.


الراتب والمميزات:
– راتب شهري 6,500 ريال.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على الشروط والمتطلبات والتقديم، عبر الرابط التالي:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى