الوظائف

صندوق التنمية العقارية يعلن عن فرص وظيفية لحملة البكالوريوس في الرياض

أعلن صندوق التنمية العقارية، المؤسسة الحكومية المختصة بتوفير وابتكار برامج تمويل متنوعة ومتوازنة لتناسب جميع شرائح المجتمع، عبر حسابه الرسمي بموقع (linkedin)، عن توفر وظائف شاغرة في مدينة الرياض، لحملة شهادة البكالوريوس في تخصصات مختلفة، وذلك وفقاً للشروط والمهارات المطلوبة لكل وظيفة.

وأوضح الصندوق أن الوظائف المتاحة هي: مدير عام التجربة الرقمية، وأخصائي ائتمان الخزينة، وأن التقديم متاح للسعوديين فقط. وأشار الصندوق إلى أن آخر موعد للتقديم هو 15/5/2023، وأنه سيتم التواصل مع المرشحين المؤهلين لإجراء المقابلات الشخصية.

وللاطلاع على تفاصيل الوظائف والشروط والمهام والمؤهلات والخبرات المطلوبة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للصندوق، أو حسابه على (linkedin).

صندوق التنمية العقارية تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت صندوق التنمية العقارية عن الصندوق العقاري يوفر وظائف إدارية للجنسين حيث اعلنت صندوق التنمية العقارية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت صندوق التنمية العقارية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: صندوق التنمية العقارية تعلن عن وظيفتين جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

صندوق التنمية العقارية تعلن طرح وظيفتين شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

صندوق التنمية العقارية، يعلن عبر حسابه الرسمي بموقع (linkedin) طرح وظائف شاغرة في عدة مجالات – بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مدير عام التجربة الرقمية.
(General Manager, Digital Experience)

الهدف الوظيفي:
– تطوير المشاريع الرقمية والكوادر البشرية لتكون عنصر مساعد لكافة المعنيين من جهات تمويلية وقنوات خدمية وشركات تطوير عقاري ومكاتب وساطة عقارية وكافة الجهات ذات العلاقة للمساهمة بهدف تحسين تجربة مستفيدي الدعم السكني للحصول على القرض العقاري وتملك المسكن الأول بكل يسر عبر المشاريع الحالية: مشروع المستشار العقاري والوساطة العقارية أو المشاريع المستقبلية المرتبطة بالخدمات الذكية

المؤهلات والخبرات:
– درجة بكالوريوس في تخصصات (إدارة أعمال – تسويق – مبيعات – إدارة عامة) أو ما يعادلها.
– الحد الأدنى للخبرات المطلوبة 12 سنوات في مجال ذو صلة (تحسب سنتان لدرجة الماجستير وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراة).

2- أخصائي ائتمان الخزينة.
(Specialist, Treasury Credit)

الهدف الوظيفي:
تحليل المعلومات والبيانات المالية لاستخدامها في اتخاذ قرارات الاستثمار وإعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بالاستثمار وعرضها

المؤهلات والخبرات:
– درجة بكالوريوس في التمويل والبنوك والتأمين أو المالية أو ما يعادلها في تخصص ذو صلة بمهام الوظيفة.
– تحسب سنتان لدرجة الماجستير وثلاث سنوات لدرجة الدكتوراة.

عن الصندوق:
صندوق التنمية العقاري السعودي هو صندوق عقاري تنموي غير ربحي، أنشئ بموجب المرسوم الملكي سعودي سنة 1394 هـ، ثم بدأ الصندوق نشاطه في تقديم قروض للمواطنين لمساعدتهم على إقامة مساكن خاصة لهم، ولغرض الاستثمار، اعتبارا من بداية العام 1395 هـ، وبرأسمال قدره مائتان وخمسون مليون ريال، ثم تضاعف هذا الرقم إلى أن بلغ اثنين وثمانين مليار وسبعمائة وتسعة وستين مليون ريال. مقره العاصمة الرياض، ويرأسه وزير الإسكان ماجد الحقيل ( المصدر ).

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المتطلبات والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف صندوق التنمية العقارية:

1- مدير عام التجربة الرقمية:
( اضغط هنا )

2- أخصائي ائتمان الخزينة:
( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى