الوظائف

فرص وظيفية في المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بالرياض

أعلن المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، المؤسسة الحكومية المختصة بحماية وإدارة وتطوير الموارد الحيوانية والنباتية في المملكة، عن توفر 100 وظيفة جديدة للجنسين في مدينة الرياض، في مجالات مختلفة تتعلق بالبيئة والسياحة.

وقال المركز في بيان له نشره عبر موقعه الإلكتروني، إن التقديم متاح حالياً للسعوديين فقط، وأن المؤهلات المطلوبة تشمل شهادات الدبلوم أو ما يعادله، والبكالوريوس فما فوق، في التخصصات ذات الصلة بتنمية الحياة الفطرية.

وللاطلاع على التخصصات المطلوبة والشروط والمهام الوظيفية، يمكن زيارة رابط التقديم: ( اضغط هنا ) ، علماً أن التقديم سيستمر لمدة 10 أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان.

المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية تعلن فتح باب التقديم على 100 وظيفة جديدة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية عن المركز الوطني للحياة الفطرية يعلن فتح التوظيف للجنسين حيث اعلنت المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (100) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية تعلن فتح باب التقديم على المركز الوطني للحياة الفطرية يعلن فتح التوظيف للجنسين في الرياض
الأماكن الشاغرة = 100
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية تعلن فتح باب التقديم على 100 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، يعلن فتح باب التوظيف لشغل وظائف متعددة (للرجال والنساء) حملة الدبلوم ، البكالوريوس فما فوق بعدة مجالات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المؤهلات المطلوبة:
– الدبلوم أو ما يعادله.
– البكالوريوس فما فوق.

مجالات العمل:
– علم البيئة.
– السياحة المستدامة.
– إدارة البيئة.
– إدارة السياحة.
– التقييم البيئي.
– إدارة الموارد الطبيعية.
– علم الأحياء.
– التخطيط الإقليمي الحيوي.
– التخصصات الأخرى ذات الصلة في مجال تنمية الحياة الفطرية.

عن المركز:
المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية هو مركز حكومي سعودي، تأسس بموافقة مجلس الوزراء في مارس 2019، بعد إلغاء الهيئة السعودية للحياة الفطرية، يهدف المركز إلى الإشراف على المناطق المحمية وإدارتها، وحماية الحياة الفطرية الحيوانية، والحياة الفطرية البحرية (من نباتات وحيوانات)، وإنمائها، والعمل على إعادة الأنواع المهددة بالانقراض إلى مواطنها الطبيعية.

مواعيد التقديم:
يبدأ التقديم الأحد 1444/8/27هـ (الموافق 2023/3/19م) ويستمر لمدة (10 أيام).

طريقة التقديم:

– للاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية (خلال الفترة الموضحة أعلاه):

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )

( المصدر والتفاصيل )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى