محليات

مكة المكرمة: تعزيز خدمات الضيافة لتقديم أفضل الخدمات للحجاج

أكدت وزارة السياحة أهمية التزام مرافق الضيافة في مكة المكرمة بتقديم أفضل الخدمات للحجاج خلال موسم حج 1446هـ. وأوضحت الوزارة أنها تعمل على ضمان الامتثال لنظام السياحة من أجل تحسين جودة الخدمات. وقد نفذت الفرق الرقابية أكثر من 1160 زيارة منذ بداية ذي القعدة. تشمل الجهود المستمرة تحسين الخدمات بالتعاون مع الجهات الحكومية لضمان راحة الحجاج أثناء أدائهم للمناسك. كما دعت الوزارة الجميع لتقديم استفساراتهم وملاحظاتهم عبر المركز الموحد للسياحة 930 لتعزيز التجربة السياحية.

مكة المكرمة: تعزيز خدمات الضيافة للحجاج بأفضل المعايير والمرافق المتطورة


شددت وزارة السياحة، على مرافق الضيافة بمختلف أنواعها في مدينة مكة المكرمة، بضرورة الالتزام بتقديم أفضل الخدمات وأجودها للحجاج، وذلك بالتزامن مع موسم حج 1446هـ.

وأكدت الوزارة أنها تعمل على ضمان التزام مرافق الضيافة في مدينة مكة المكرمة بالامتثال لنظام السياحة ولوائحه؛ لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

وذلك تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- المتعلقة بتوفير جميع سبل الراحة لضيوف الرحمن، وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل راحة، في ظل منظومة الخدمات المتطورة التي وفرتها المملكة من أجل نجاح موسم حج هذا العام.

الخدمات المقدمة للحجاج

ونفذت الفرق الرقابية للوزارة بمدينة مكة المكرمة أكثر من 1160 زيارة رقابية على مرافق الضيافة منذ بداية شهر ذي القعدة.

وتأتي الجهود المتواصلة لوزارة السياحة بالعاصمة المقدسة في إطار مساعيها المستمرة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للحجاج بالتزامن مع موسم الحج بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى لتمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

كما تنوّه الوزارة الجميع بإمكانية تقديم استفساراتهم وملاحظاتهم حول الخدمات المقدمة لهم، وذلك عبر التواصل مع المركز الموحد للسياحة 930.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى