الوظائف

وزارة الدفاع توظيف: وظائف ادارية للنساء والرجال لحملة الدبلوم أو البكالوريوس في وزارة الدفاع

وزارة الدفاع تعلن عن فرصة التقديم لوظيفة إدارية مهمة في الرياض، تهدف من خلالها للتعاقد مع موظف مؤهل يحمل دبلوماً أو أعلى للعمل كـ”خبي اختزال”. يأتي هذا الإعلان في إطار سعي الوزارة المستمر لتعزيز كوادرها وتطوير قدراتها الإدارية والتنفيذية. الوظيفة المعلن عنها تعتبر فرصة مهمة للمتقدمين الذين يسعون للانضمام إلى قطاع الخدمة الحكومية، وخاصة في مجال الدفاع الوطني الذي يعتبر من أهم القطاعات في المملكة.

يتضمن الوصف الوظيفي لهذه الوظيفة مجموعة من المهام الأساسية التي يجب أن يقوم بها الموظف المناسب، مثل كتابة الأوامر الشفهية والمحاضر والتعليمات بطريقة اختزالية لتسهيل فهمها ومعالجتها بشكل سليم، بالإضافة إلى فك رموز الكتابة المختزلة وصياغتها بلغة صحيحة ومفهومة. هذه المهام تتطلب مستوى عالٍ من الدقة والمهارة اللغوية والتواصل الفعّال، بالإضافة إلى قدرة على استخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة مثل جهاز الكمبيوتر ومعالج النصوص.

تأتي هذه الوظيفة في سياق الرغبة المستمرة لوزارة الدفاع في توظيف وتطوير الكفاءات الوطنية المؤهلة، حيث يُمنح للموظفين الفرصة للعمل في بيئة محفزة تساهم في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم الإدارية والتنفيذية. يجذب هذا النوع من الفرص العديد من الباحثين عن عمل الذين يسعون للانضمام إلى الجهود الوطنية والمساهمة في تحقيق أهداف ورؤى المملكة.

وزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم على وزارة الدفاع تعلن وظائف إدارية للدبلوم فأعلى في الرياض

وزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم على وزارة الدفاع تعلن وظائف إدارية للدبلوم فأعلى في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت وزارة الدفاع عن وزارة الدفاع تعلن وظائف إدارية للدبلوم فأعلى حيث اعلنت وزارة الدفاع عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت وزارة الدفاع الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: وزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

وزارة الدفاع تعلن فتح باب التقديم على وزارة الدفاع تعلن وظائف إدارية للدبلوم فأعلى في الرياض

الوصف الوظيفي

تعلن وزارة الدفاع ممثلة في وكالات الشؤون التنفيذية، عن فتح التقديم لشغل وظائف إدارية لحملة الدبلوم أو البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الوزارة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– خبي اختزال.


الوصف الوظيفي:
– كتابة الأوامر الشفهية والمحاضر والتعليمات بطريقة الاختزال أو الكتابة المختصرة، فك رموز الكتابة المختزلة وصياغتها في صورة مقروءة ومفهومة وبلغة صحيحة، ونسخ هذه النصوص باستخدام جهاز الكمبيوتر أو معالج النصوص أو الآلة الكاتبة.


المهام والمسؤوليات:
– كتابة الأوامر الشفهية والمحاضر والتعليمات بطريقة الاختزال أو الكتابة المختصرة.
– فك رموز الكتابة المختزلة وصياغتها في صورة مقروءة ومفهومة وبلغة صحيحة.
– مراجعة النصوص مع الأشخاص المعنين والتأكد من اكتمال ودقة المعلومات المختزلة.
– طباعة المراسلات والتقارير والنصوص الخاصة بالمسودات أو النُسخ المصححة أو التسجيلات الصوتية، ونسخ هذه النصوص باستخدام جهاز الكمبيوتر أو معالج النصوص أو الآلة الكاتبة.
– التقيد بالتعليمات المتعلقة بسرية البيانات والمعلومات.



المؤهلات المطلوبة:
– الدرجة العلمية: دبلوم أو أي تخصص ذات صلة.
– الشهادات المهنية: دورة في الاختزال باللغة الإنجليزية.


طريقة التقديم على وظائف وزارة الدفاع:

– التقديم متاح الآن عبر الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى