الوظائف

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف موارد بشريه للنساء والرجال

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن فتح باب التوظيف في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن فتح باب التوظيف في الرياض لشغل وظيفة إدارية شاغرة بمتطلبات محددة. الوظيفة المتاحة تتطلب من المتقدمين حمل شهادة البكالوريوس، وتشمل مهام إدارية متنوعة تتعلق بإدارة الرواتب وتسجيل المعلومات وإعداد التقارير. الشركة الوطنية للإسكان هي شركة حكومية تابعة لوزارة الإسكان، تعمل على تطوير وتنفيذ مبادرات الإسكان في المملكة العربية السعودية. يمكن للمهتمين بالتقدم لهذه الوظيفة زيارة موقع الشركة الرسمي للتعرف على المتطلبات وتقديم الطلبات عبر الرابط المخصص.

تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض

الشركة الوطنية للإسكان تعلن فتح باب التوظيف في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن الوطنية للإسكان توفر وظيفة إدارية شاغرة حيث اعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة الوطنية للإسكان الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية للإسكان (شركة حكومية تابعة لوزارة الإسكان)، تعلن عبر حسابها الرسمي (منصة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات بمقر الشركة – وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– أخصائي الرواتب.



ملخص المهام الوظيفية:
1- حساب ومعالجة رواتب الموظفين شهرياً بعد جمع ودمج المداخل الخاصة بالرواتب مثل البدلات والخصومات والمكافآت والتأمين؛ وحساب الضرائب المطبقة.

2- تسجيل وصيانة سجلات الموظفين والمعاملات الخاصة بالرواتب.
3- إعداد وتنفيذ أوامر الدفع من خلال نظام إلكتروني والحصول على موافقة الإدارة لحالات الاستثناء.
4- توجيه المعلومات التي تؤثر على الرواتب إلى أصحاب المصلحة المطلوبين.
5- تحليل التباينات في الرواتب وتنفيذ الإجراءات التصحيحية والرد على استفسارات الموظفين بشأن الرواتب بسرعة.
6- تحديث بيانات الرواتب ليعكس تفاصيل الترقيات والنقل والانتهاء والتوظيف الجديد.
7- إعداد تقارير الرواتب لأغراض الإدارة والتدقيق.
8- ضمان تجديد فوري لجميع سياسات التأمين الخاصة بالموظفين.
9- تقديم الدعم في إدارة وتواصل فوائد الموظفين.


عن الشركة:
الشركة الوطنية للإسكان هي شركة قابضة حكومية تأسست حديثًا ، مملوكة بالكامل لـ (وزارة الإسكان) كذراع استثماري لها، تتولى الشركة الوطنية للإسكان استضافة وتشغيل مبادرات وبرامج الوزارة، عبر تمكين فرق عمل ميدانية وإدارية من تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، وتنمية البيئة السكنية بالعديد من المحفزات والمنتجات التي ترفع مؤشرات الأعمال وتخدم الشراكة الاستراتيجية مع القطاع العقاري الخاص في المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والمتطلبات والتقديم على وظائف الشركة الوطنية للإسكان، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى