الوظائف

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظايف حكوميه

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية جديدة في الرياض، وتهدف الهيئة إلى شغل الوظيفة بالكفاءات المؤهلة من حملة البكالوريوس. الوظيفة المعلن عنها هي “كبير أخصائي المحفظة العقارية”.

تشمل مهام الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المحفظة العقارية، وتطوير إرشادات وسياسات النظام، وإشراف على عمليات الصيانة، وضمان تلبية طلبات البيانات من الإدارات الداخلية في الهيئة، بالإضافة إلى مراجعة التقارير.

المتقدمين للوظيفة يجب أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 6 سنوات في المجال ذات الصلة.

تأسست الهيئة العامة لعقارات الدولة بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن هيئة العقارات تعلن وظيفة إدارية شاغرة في الرياض

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة العقارات تعلن وظيفة إدارية شاغرة حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن طرح هيئة العقارات تعلن وظيفة إدارية شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- كبير أخصائي المحفظة العقارية.

الهدف الوظيفي:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المحفظة العقارية بما يتضمن تطوير إرشادات وسياسات النظام والإشراف على عمليات الصيانة وضمان تلبية طلبات البيانات من الإدارات الداخلية في الهيئة ومراجعة التقارير .

المهام المطلوبة الرئيسية:
– تطوير وتحديث سياسات ومعايير المحفظة العقارية لتسهيل عمليات تنظيم البيانات في النظام بالتنسيق مع نظم جيوأملاك وبوابة إنتفاع.
– تعيين سياسات ومعايير الوصول إلى البيانات التي تحدد حقوق الوصول لضمان عدم السرقة أو الاحتيال ولضمان أن البيانات تظل في تحكم المحفظة العقارية.
– توجيه التنسيق مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات للإتفاق على حقول إدخال البيانات وخطط مرئيات البيانات ولوحات المعلومات المطلوبة ونشر ميزات جديدة باستمرار لتحسين خدمات المحفظة العقارية.
– وضع سياسات حقوق الوصول التي تحدد بوضوح أصحاب المصلحة الذين يمكنهم إدخال البيانات في المحفظة العقارية لتجنب الوصول غير المصرح به إلى بيانات الهيئة العامة لعقارات الدولة.
– مراجعة وتحديث إرشادات وخطة وجدول لصيانة قاعدة البيانات بشكل منتظم لتقييم أداء ودقة المعلومات .
– تحديد معايير المحفظة العقارية بالتوافق مع معايير ISO لإدارة المخاطر وبرامج المراجعة الداخلية والخارجية وتحديد المعايير التي يجب على المحفظة العقارية إتباعها.

المستوى التعليمي المطلوب:
–  بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– +6 سنة من الخبرة ذات العلاقة.



عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى