الوظائف

مركز جونز هوبكنز ارامكو للرعاية الصحية يعلن عن وظائف للرجال والنساء من حمله الثانوية والدبلوم والبكالريوس

يسرّ مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية، أحد أرقى مقدمي خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، أن يعلن عن فتح باب التوظيف لـ 56 وظيفة شاغرة في مجالات متنوعة، تشمل الوظائف الإدارية والمالية والتقنية والهندسية والتمريضية والتغذية والصحية والطبية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المركز بتقديم رعاية صحية عالية الجودة لموظفي أرامكو السعودية وعائلاتهم، وتعزيز مكانته كجهة رائدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

ويسعى المركز من خلال هذه الوظائف الجديدة إلى جذب كوادر مؤهلة وذات خبرة للانضمام إلى فريقه المتميز، للمساهمة في تحقيق أهدافه وتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي تعلن عن 56 وظيفة شاغرة

تعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي عن توفر عدد 56 من الوظائف الشاغرة ورغبتها بشغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة. . أعلنت مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي عن مركز أرامكو يعلن أكثر من 50 وظيفة للجنسين حيث اعلنت مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (56) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي تعلن فتح باب التوظيف على 56 وظيفة
الأماكن الشاغرة = 56
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

تعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي عن رغبتها في شغل عدد 56 من الوظائف الشاغرة

الوصف الوظيفي

مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي (JHAH)، يعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، طرح أكثر من 50 وظيفة شاغرة (للرجال والنساء) في بعدة مجالات، للعمل بفروع المركز – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المركز الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
– عدد (77) وظيفة.


المؤهلات:
– الدبلوم.
– البكالوريوس.
– الماجستير فأعلى.


المجالات الوظيفية:
– وظائف إدارية.
– وظائف مالية.
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية.
– وظائف تمريض وتغذية.
– وظائف صحية وطبية متنوعة.



نبذة عن المركز:
مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية (Johns Hopkins Aramco Healthcare) هي مشروع مشترك بين أرامكو السعودية وهي شركة الطاقة والبتروكيماويات العالمية المتكاملة، وكلية الطب بجامعة جونز هوبكنز، وهي ذراع التدريس والبحث العلمي الأكاديمي بجامعة جونز هوبكنز. الغرض منه هو توفير الرعاية الصحية لموظفي أرامكو السعودية وأسرهم. وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل الشركة والجامعة ( المصدر ).


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف مركز أرامكو الطبي عبر بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى