الوظائف

شركة البحري تعلن عن وظائف في قطاع النقل أو الخدمات اللوجستية 

تبحث شركة البحري، الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقليات في الشرق الأوسط، عن موظفين أكفاء للانضمام إلى فريق عملها في عدة مجالات. وتوفر هذه الفرص الوظيفية رواتب تنافسية وبيئة عمل محفزة وفرصًا للتطوير المهني.

المهن المتوفرة:

  • مشرف تدريب وتطوير المهارات (FPD Training Superintendent):
    • تحديد وتقييم احتياجات التدريب الحالية والمستقبلية.
    • تطوير برامج التدريب والتطوير المهني.
    • تقييم ومساعدة المدراءين والمشرفين على فعالية تقديم التدريب.
  • اختصاصي استئجار السفن (Sea Chartering Specialist):
    • استئجار السفن البحرية لتلبية المتطلبات والاحتياجات والحفاظ على الكفاءة وفقًا للطلبات الواردة.
    • مسؤول عن استئجار السفن وفقًا لمتطلبات عملاء شركة البحري للخدمات اللوجستية من الشركات الشاحنة الكبرى.
    • تتطلب الوظيفة مهارات تواصل جيدة لبناء والحفاظ على علاقات قوية مع مقدمي الخدمات والتفاوض للحصول على أسعار تنافسية.
  • مشرف خدمات الحاويات (Container Service Supervisor):
    • الإشراف على أداء عمليات ساحات خدمات الحاويات بالتنسيق مع مدراء ساحات خدمات الحاويات.
    • التأكد من التزام فرق تشغيل خدمات الحاويات بجميع الإجراءات التشغيلية القياسية عند القيام بالأنشطة وتحقيق رضا العملاء ومتابعة وتحسين أداء فريق خدمات الحاويات.
    • تتطلب الوظيفة شخصًا متحفزًا للغاية ولديه مهارات قيادية وحل مشكلات رائعة.
  • اختصاصي عمليات النفط والغاز 2 (Oil and Gas Operations Specialist II):
    • ضمان التنفيذ السليم للخدمات للعملاء الرئيسيين، وامتثال الخدمات لمتطلبات الصناعة، وبالتالي ضمان نمو الأعمال في قطاع النفط والغاز بشركة البحري.
    • يجب أن يقدم خبرة في القطاع ويعمل كـ “بطل للصناعة”.
    • دعم إنشاء تعليمات الشحن والإجراءات التشغيلية القياسية للفرق التجارية والتشغيلية والمنتجات وتقديم الإشراف والدعم للفرق عند الحاجة.
  • اختصاصي عقودات كبير (Senior Contracting Specialist):
    • تأمين العقودات والاتفاقيات لتقديم الخدمات وتوريد البضائع لأسطول شركة البحري وفقًا لسياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالتشغيل والصيانة.
    • تحضير واستكمال عقود صيانة رسو أسطول شركة البحري وحضور السفن الراسية في أحواش بناء السفن المعينة كممثل تجاري لشركة البحري خلال فترة الصيانة.
  • محلل أعمال (Business Analyst):
    • دعم تطوير وتقديم التقارير الإدارية الدورية (أسبوعية، شهرية، ربع سنوية) – تشمل البيانات: (1) إيرادات العام حتى تاريخه، (2) متوسط تكلفة السفر الفورية وتكلفة السفر الإجمالية للأسطول، (3) العائد الإجمالي من أسطول السفر والتأجير الفرعي للبضائع، (4) اجتماعات العملاء، (5) نسبة استغلال الطاقة في رحلات PMT، (6) أرقام العقود لكل تاجر شحن.
    • تحديث وتوزيع قوائم مواقع الأسطول على الوحدات التجارية الداخلية وشركاء COA في التواريخ المتفق عليها.
    • مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية (أداء الخدمة للعملاء مثل سابك). التأكد من تحديث جميع مؤشرات الأداء الرئيسية الفصلية لشركة سابك وتقديمها في التواريخ المتفق عليها.

للتقديم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى