الوظائف

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن عن وظائف ادارية للنساء والرجال

تبحث مؤسسة البريد السعودي (سبل) عن موظف سعودي حاصل على شهادة بكالوريوس لشغل وظيفة مساعد إداري تنفيذي في الرياض. إن كنت تتمتع بمهارات تواصل وتنظيم قوية بالإضافة إلى إجادة اللغتين العربية والإنجليزية، فهذه فرصتك! ستقوم بأعمال متنوعة تشمل إدارة التواصل مع الإدارة والموظفين والعملاء، تنظيم الاجتماعات، تحضير التقارير والمذكرات، تقديم الدعم الإداري، وإتقان برامج الحاسوب المختلفة. تقدم سبل رواتب تنافسية وبيئة عمل جيدة وفرص للتنمية المهنية. للإطلاع على التفاصيل والتقديم، يرجى زيارة موقع سبل أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920002525. آخر موعد للتقديم هو 31 مارس 2024. لا تفوت هذه الفرصة!

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن بدء التقديم على البريد السعودي يعلن وظيفة مساعد إداري للجنسين في الرياض

تعلن مؤسسة البريد السعودي | سبل عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن البريد السعودي يعلن وظيفة مساعد إداري للجنسين حيث اعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مؤسسة البريد السعودي | سبل الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن فتح باب التوظيف في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

مؤسسة البريد السعودي (سبل)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
– مساعد إداري تنفيذي (Executive Assistant).


ملخص المسؤوليات:
– العمل كنقطة اتصال بين المديرين التنفيذيين والموظفين والعملاء والشركاء الخارجيين الآخرين.
– إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.
– إدارة جداول أعمال المديرين التنفيذيين وترتيب الاجتماعات وإعداد محاضر الاجتماعات لخطط العمل.
– إعداد البيانات المالية والتقارير والمذكرات وخطابات الفواتير وغيرها من المستندات تقارير أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية.
– تهيئة المعلومات للاتصال الداخلي والخارجي – المذكرات، رسائل البريد الإلكتروني، العروض التقديمية، التقارير، وتنظيم وإدارة نظام حفظ ملفات المكتب.
– توفير الدعم الإداري العام من خلال البحث وإدارة البيانات لإعداد المستندات للمراجعة من قبل المديرين واللجان والمديرين التنفيذيين.
– استخدام البرامج المتنوعة، بما في ذلك برامج معالجة النصوص وجداول البيانات وقواعد البيانات وبرامج العروض التقديمية.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف البريد السعودي سبل، عبر بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى