الوظائف

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تعلن عن وظائف قانونية للنساء والرجال في الخبر

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن توفر وظيفة قانونية شاغرة في مدينة الخبر، حيث ترغب في شغلها من خلال المسابقة الوظيفية المخصصة لحملة شهادة البكالوريوس. وتم تحديد الخبرة المطلوبة للوظيفة بين 1 إلى 3 سنوات.

تفاصيل الإعلان:

  • المكان: الخبر
  • الوظيفة: أخصائي قانوني
  • الخبرة المطلوبة: 1 إلى 3 سنوات

المؤسسة تشدد على أهمية ضرورة قراءة متطلبات ومهام الوظيفة عبر موقعها الرسمي قبل التقديم، وذلك لضمان توافق المتقدم مع متطلبات الوظيفة المعلنة.

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تعلن فتح باب التقديم على وظيفة قانونية في الخبر

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في الخبر وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن مؤسسة جسر الملك فهد توفر وظيفة قانونية حيث اعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الخبر) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنهاتفاصيل الإعلان: المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تعلن عن وظيفة جديدة في الخبرالأماكن الشاغرة = 1الموقع = الخبرالدوام = دوام كاملمتاحة لـ = سعودي فقطالمستوى الوظيفي = مبتديءالدرجة العلمية = البكالوريوسالجنس = بدون تفضيلالخبرة = 1 إلى 3 سنوات

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الخبرالوصف الوظيفي

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المؤسسة الرسمي؛ وموضح أدناه:الوظائف الشاغرة:

المسمى الوظيفي:- أخصائي قانوني.المتطلبات:- درجة البكالوريوس في القانون أو الدراسات القانونية أو ما يعادلها.- خبرة لا تقل عن سنتان في المجالات ذات الصلة.

طريقة التقديم:- للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم، عبر الموقع الرسمي للهيئة:رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى