الوظائف

وظائف نسائية ورجالية في الخبر لحملة الدبلوم في شركة رد تاغ

أعلنت شركة رد تاغ عن توفر وظيفتين إداريتين في مدينة الخبر، حيث تستهدف الشركة شغل هذه الوظائف بكوادر ذوي القدرات من حملة الدبلوم سنتين فأكثر. الفرص الوظيفية متاحة للسعوديين فقط، وتشمل مسميات الوظائف مدخلة بيانات ومسؤولة موارد بشرية.

تشير الشركة إلى أن الخبرة المطلوبة لشغل الوظائف تتراوح بين 0 إلى 2 سنة، وأن التقديم متاح للنساء حاصلات على دبلوم سنتين فأكثر. يتعين على المتقدمات الحديثات التخرج أن يكن لديهن اجتياز لغة انجليزية متوسطة وإجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

شركة رد تاغ، التي تعد جزءًا من مجموعة بي أم إيه إنترناشونال، توفر تجربة تسوق ممتعة للعملاء في مجال الأزياء والمستلزمات المنزلية. للتقديم على الوظائف، يُرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني المخصص للتوظيف، مع كتابة اسم المسمى الوظيفي في حقل العنوان.

تعلن شركة رد تاغ عن رغبتها في شغل وظيفتين في الخبر

شركة رد تاغ تعلن عن وظيفتين جديدة في الخبر لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت شركة رد تاغ عن رد تاغ تعلن وظائف إدارية للدبلوم حيث اعلنت شركة رد تاغ عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الخبر) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت شركة رد تاغ الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة رد تاغ تعلن طرح رد تاغ تعلن وظائف إدارية للدبلوم في الخبر
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الخبر
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = نساء
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

شركة رد تاغ تعلن بدء التقديم على رد تاغ تعلن وظائف إدارية للدبلوم في الخبر

الوصف الوظيفي

شركة بي ام ايه انترناشيونال (رد تاغ – REDTAG)، يوفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى، بفروع الشركة بـ (الخبر) مع ملاحظة أن التوظيف للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مدخلة بيانات.
– مسؤولة موارد بشرية.



المتطلبات:
– سعوديـة الجنسية.
– المؤهل العلمي دبلوم فأعلى.
– لغة انجليزيه متوسطة.
– حديثة تخرج.
– اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس.


أماكن العمل.
– الخبر.


عن الشركة:
رد تاغ عبارة عن سلسلة من متاجر الأزياء والمستلزمات المنزلية التي توفر للعملاء تجربة تسوّق ممتعة وقيمة استثنائية، وخيارات متعددة بأسعار مغرية، تشكل مجموعة رد تاغ جزءاً من شركة بي أم إيه إنترناشوال التي حققت إنجازات مهمة في مجالات التجزئة والأزياء والمستلزمات المنزلية خلال السنوات الثلاثين الماضية.


طريقة التقديم: (الرابط)


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى