الوظائف

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تعلن عن وظائف حكومية في الرياض

أعلنت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عن توفر وظيفة إدارية شاغرة في مدينة الرياض. تأتي هذه الوظيفة ضمن جهود الهيئة لاستقطاب الكوادر المؤهلة من حملة البكالوريوس.

الوظيفة المتاحة هي لمدير إدارة مراجعة إنفاق المبادرات والبرامج، وتشمل مهامه تنفيذ أنشطة مراجعة الإنفاق عبر الجهات الحكومية، ومتابعة تطوير منهجيات تحليل البرامج والخدمات والمبادرات. يشترط للمتقدمين أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، ولا يوجد متطلبات خبرة محددة.

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تعمل على تمكين الأجهزة الحكومية من الالتزام بسقف الإنفاق المخصص في الميزانية وتحويل الصرف إلى منظم وفقًا للمعايير والأهداف الوطنية.

تعلن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض

تعلن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عن هيئة حكومية تعلن وظيفة شاغرة للجنسين حيث اعلنت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة؛ بمقر الهيئة بمدينة الرياض – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مدير إدارة مراجعة إنفاق المبادرات والبرامج.



ملخص المهام الوظيفية:
– يطبق خبرته الفنية في اجراء أنشطة مراجعة الإنفاق عبر الجهات الحكومية.
– يرصد اعداد وتنفيذ دراسات مراجعة البرامج والخدمات بناء على الاستراتيجية والمنهجية المعتمدة.
– يرصد تطبيق أنظمة تطوير الجودة وكفاءة عمليات مراجعة البرامج والخدمات والمبادرات بما يعزز ثقافة التميز والخدمات المقدمة للمستفيدين.
– ينسق تقييم مراجعات البرامج والخدمات والمبادرات المختلفة في الجهات وضمان تناسقها وتقديم الاقتراحات التحسينية لرفع فعاليتها وتبسيطها.
– يرصد متابعة تطوير منهجيات تحليل البرامج والخدمات والمبادرات والآليات والأدوات المرتبطة بها مع التنسيق مع الأطراف ذات العلاقة داخل وخارج الهيئة.
– يرصد البحث في التقنيات الحديثة التي ممكن تبنيها لتحسين مراجعات البرامج والخدمات والمبادرات.
– يقوم بأي مهام أخرى ذات صلة عند طلب المدير المباشر.


عن الهيئة:
هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، هي هيئة حكومية سعودية تعمل بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص، لتمكين الأجهزة الحكومية من الالتزام بسقف الإنفاق المخصص في الميزانية وتحويل الصرف من عشوائي إلى منظم، بما يتوافق مع الخطط والبرامج والقرارات وما يصب في تحقيق رؤية السعودية 2030.


طريقة التقديم:

للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة كفاءة الإنفاق، عبر موقعها الرسمي:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى