محليات

مدارس تعليم الرياض” تكرم المعلمين والمعلمات في حفل خاص

أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض دورها الرائد ومكانتها المميزة من خلال الاحتفال بيوم المعلم من خلال العديد من الفعاليات والبرامج المميزة. شهدت مدارس “تعليم الرياض” زيارات مسؤولي الإدارة للمشاركة في فعاليات هذا اليوم الخاص، الذي حمل شعار “المعلمون الذين نحتاج للتعليم الذي نريد”.

وأعرب الطلاب والطالبات في مدارس “تعليم الرياض” عن امتنانهم العميق ومشاعرهم الصادقة تجاه معلميهم ومعلماتهم. وشملت الفعاليات مجموعة متنوعة من الأنشطة التي عكست معاني الوفاء والتقدير لمعلميهم ومعلماتهم.

قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، الدكتور نايف بن عابد الزارع، بتسليط الضوء على أهمية دور المعلم في بناء الفكر الناضج والمعتدل، مما ينعكس إيجابيًا على تنمية شخصيات الطلاب والطالبات وتأثيرهم في المجتمع.

وأشار المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، عبدالسلام الثميري، إلى أن أكثر من 1.2 مليون طالب وطالبة في أكثر من 6 آلاف مدرسة شاركوا في هذا الاحتفال، معبرين عن امتنانهم وتقديرهم لمعلميهم ومعلماتهم ودورهم المهم في نجاح المنظومة التعليمية. وأشار إلى أن منصات التواصل الاجتماعي لمدارس الإدارة تفاعلت بشكل كبير مع هذا الحدث، مشيرة إلى العديد من الأنشطة والصور التي تكرم المعلمين والمعلمات.

وأخيرًا، أوضح الثميري أن الإدارة أطلقت حملة إعلامية خاصة بهذه المناسبة لتسليط الضوء على دور المعلم وتعزيز مكانته، وقامت بتنظيم العديد من البرامج والفعاليات وفقًا لتوجيهات وزارة التعليم بهذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى