عاجل

وزارة الدفاع تفوز بجائزة الشارقة للتواصل الحكومي في فئة التعامل مع الأزمات

حصلت وزارة الدفاع، من خلال الإدارة العامة للتواصل الاستراتيجي، على جائزة الشارقة للتواصل الحكومي في فئة “أفضل استراتيجية اتصال للتعامل مع أزمة”، وذلك بعد منافسة مع 15 متنافسًا على مستوى عالمي.

قدّم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة ورئيس مجلس الشارقة للإعلام، هذه الجائزة لمدير عام الإدارة العامة للتواصل الإستراتيجي في وكالة وزارة الدفاع للشؤون الاستراتيجية، السيد عبدالرحمن بن سلطان السلطان، خلال حفل أقيم في مركز إكسبو الشارقة، وذلك في ختام فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ12.

حصلت الإدارة العامة للتواصل الاستراتيجي على هذه الجائزة تقديرًا لجهودها البارزة في مجال الاتصال الحكومي وتنفيذها لحملات اتصالية ناجحة. وقد تميزت بتفعيل استراتيجيات التواصل مع الجمهور من خلال استخدام وسائل الإعلام المتعددة، والتواصل عبر المنصات الرقمية، بالإضافة إلى تنفيذ حملات ابتكارية ورؤى استراتيجية مبكرة.

جاء اختيار الإدارة العامة للتواصل الاستراتيجي لهذه الجائزة تقديرًا لنجاحها في تنظيم وإدارة استراتيجيات الاتصال خلال الأزمات. من بين الجهود الملموسة التي تم التركيز عليها كانت حملة الإعلام لإبراز الجهود البطولية للقوات المسلحة السعودية في عمليات إجلاء المواطنين والمقيمين من جمهورية السودان إلى المملكة. هذه العملية كانت أكبر عملية إجلاء إنساني في العالم، ونجحت الإدارة في تسليط الضوء على الجهود المبذولة من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة والتنسيق الفعال مع الجهات ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى