الوظائف

مجلس الضمان الصحي يعلن عن وظائف تقنية معلومات في الرياض

أعلن مجلس الضمان الصحي (CCHI) عن توفير فرصتي عمل في مدينة الرياض لحملة البكالوريوس. هذه الوظائف متاحة للجنسين ومتاحة للسعوديين فقط. الشروط العامة للتقديم تشمل حصول المتقدمين على درجة البكالوريوس في التخصصات المناسبة للوظيفة المعنية، ولم يتم تحديد الخبرة المطلوبة بشكل محدد.

وظيفة رئيس قسم الحلول الإلكترونية تتضمن مسؤولية إدارة أنشطة الحلول الإلكترونية وتطويرها لتلبية متطلبات الأعمال والتقنية واحتياجات المستخدمين. بينما تشمل وظيفة قائد فريق تدقيق تقنية المعلومات مسؤولية إشراف على أنشطة التدقيق وتقييم امتثال الإدارات بالسياسات والإجراءات والعمليات.

للتقديم على هذه الوظائف، يجب إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان المحدد في الإعلان، ويجب كتابة اسم الوظيفة المراد التقديم عليها في عنوان البريد. يمكن العثور على المزيد من التفاصيل والمهام الوظيفية على حساب مجلس الضمان الصحي على LinkedIn.

تعلن مجلس الضمان الصحي عن توفر وظيفتين شاغرة في الرياض

مجلس الضمان الصحي تعلن عن الضمان الصحي يوفر وظائف شاغرة للجنسين في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت مجلس الضمان الصحي عن الضمان الصحي يوفر وظائف شاغرة للجنسين حيث اعلنت مجلس الضمان الصحي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مجلس الضمان الصحي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مجلس الضمان الصحي تعلن عن وظيفتين جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مجلس الضمان الصحي تعلن بدء التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

مجلس الضمان الصحي (CCHI)، يُعلن عبر حسابه الرسمي بموقع (LinkedIn) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس؛ بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- رئيس قسم الحلول الإلكترونية.
(E-Solution Section Head)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن إدارة أنشطة الحلول الإلكترونية بما في ذلك التطوير والتكامل وتجربة المستخدم وإدارة قواعد البيانات لتطوير وتقديم أفضل الحلول الإلكترونية لـ CHI وقطاع التأمين الصحي بما يتماشى مع متطلبات الأعمال والتقنية ومتطلبات المستخدم.



2- قائد فريق تدقيق تقنية المعلومات.
(IT Audit Team Leader)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن الإشراف على أنشطة التدقيق بما في ذلك إدارة المخاطر وتخطيط التدقيق السنوي والإشراف على الأنظمة والتطبيقات وجميع عمليات التدقيق المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات من أجل تقييم امتثال الإدارات ذات الصلة بالسياسات والإجراءات والعمليات والمبادئ التوجيهية بطريقة مستقلة متابعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية ومعالجة حالات عدم الالتزام.


طريقة التقديم على وظائف مجلس الضمان الصحي:

– ترسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

( jobs@cchi.gov.sa )

– مع كتابة المسمى الوظيفي (باللغة الإنجليزية) في عنوان البريد:

– للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات عبر موقع (LinkedIn):

1- رئيس قسم الحلول الإلكترونية:
اضغط هنا )

2- قائد فريق تدقيق تقنية المعلومات:
اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى