منوعات

أندية الريشة تتنافس في دوري الدرجة الأولى والنصر يحقق المركز الأول

حققت فعاليات دوري الدرجة الأولى للريشة الطائرة لفئة الناشئين نجاحاً باهراً، حيث تم توجيه نائب رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة الأستاذة مي الرشيد والمدير التنفيذي للاتحاد الأستاذ يزيد المسعود بالميداليات والجوائز.

جرت المنافسات على مدى ثلاثة أيام في الصالة الرياضية باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض، وشهدت مشاركة 70 لاعباً من 15 نادياً، حيث تنافست أندية الريشة الواعدة على مدار الدوري.

تمكن نادي النصر من تحقيق فوز كبير حيث حصد المركز الأول بالفوز بالمرتبة الأولى والميداليات الذهبية. أبدع اللاعبون أسامة بن محفوظ ومحمد مجتبي وعبدالله العامودي وياسر المالكي في تحقيق هذا الإنجاز.

على الجانب الآخر، حل فريق النادي الفرعي ثانياً وحصل على الميدالية الفضية. وقدم لاعبوه ريان الحريقي وحسن الدوسري وإبراهيم العتيبي وخالد الرشيد وعبدالمجيد البواردي أداءً متميزاً.

بينما تألق فريق السلام للريشة وتمكن من حجز المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية. قدم الفريق أداءً رائعاً من خلال لاعبيه حسن آل ثويمر وحسن الرصاصي وقاسم الجبران وغسان الزاهر.

تحقق هذه البطولة من خلال منافساتها من هدف تعزيز روح المنافسة الرياضية وتطوير مستوى اللاعبين الناشئين في مجال الريشة الطائرة، مع الالتزام بالحياد في نقل الأحداث والنتائج بدقة وموضوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى