الرياضية

مواجهة مرتقبة بين الوحدة والشباب: تكرار لسيناريو الماضي وتطلعات للانتصار

تستعد الوحدة لتكرار سيناريو الموسم السابق حينما يستضيف الشباب على أرضه في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة. ستكون المباراة مهمة للفريقين حيث لم يحققا الفوز في الجولة الأولى من الدوري.

سوف يلتقي الفريقان للمرة الـ75 في تاريخهما، منها مباراة واحدة كانت في المربع الذهبي عام 2007، حيث انحصر الفوز في 37 مباراة لصالح الشباب وحققوا 131 هدفاً، بينما فاز الوحدة في 14 مباراة وسجلوا 74 هدفاً، وانتهت 24 مباراة بالتعادل.

على الرغم من اعتماد الوحدة على لاعبين أجانب في المباراة السابقة أمام الرياض، إلا أنه قدم أداء مميز وذلك على الرغم من خسارته. واليوم يسعى الفريق لتقديم أداء متميز يتوازى مع نتيجة انتصاره في الموسم السابق، حيث نجح في الفوز في مباراتي الذهاب والإياب.

يضم الوحدة مجموعة من الأسماء اللافتة مثل البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر ووليد باخشوين وعلاء حجي وسعيد المولد وعبدالله الحافظ. قد يشهد هذا اللقاء مشاركة النيجيري أوديون إيغالو والمغربي جواد الياميق، إذا توفرت لديهما اللياقة البدنية. ومن المؤكد غياب الحارس منير المحمدي والمدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي بسبب الإصابة.

في المقابل، خيب الشباب آمال جماهيره بأداء باهت في مباراته الأولى أمام الأخدود، ويسعى اليوم لاستعادة ثقة جماهيره من خلال أداء مختلف والفوز في هذه المباراة. يتوقع أن يستعين الفريق بأداء لاعبين مميزين مثل حارس المرمى الكوري كيم سيونغ والمدافع أياغو سانتوس وغوستافو كويلار من كولومبيا، إلى جانب الأرجنتيني إيفر بانيعا والمهاجم الجديد السنغالي حبيب ديابو، وكذلك متعب الحربي وحسين القحطاني.

تترقب الجماهير هذا اللقاء بفارغ الصبر، حيث سيحمل معه آمال وتطلعات الجماهير لرؤية تألق فرقهم وتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى