الرياضية

ضربة موجعة لأرسنال: إصابة تيمبر بقطع في الرباط الصليبي تهز الفريق

أعلن نادي أرسنال، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في بيان صادر اليوم الأربعاء، عن تعرض المدافع الجديد الانضمام حديثًا للفريق يورن تيمبر لإصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، مما استدعى إجراء جراحة لعلاجه.

تعرض تيمبر للإصابة خلال مباراة فريقه أمام نوتنهجام فورست في افتتاح مباريات الدوري الممتاز يوم السبت الماضي، حيث اضطر لمغادرة الملعب بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني نتيجة الإصابة.

تم التعاقد مع مدافع منتخب هولندا من أياكس أمستردام بمبلغ 40 مليون يورو (43.68 مليون دولار) خلال الشهر الماضي لتعزيز صفوف أرسنال.

وصرح أرسنال في بيانه “بعد إجراء الفحوصات اللازمة من قبل الخبراء المتخصصين منذ يوم السبت الماضي، نعلن أن يورن تيمبر يعاني من قطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى. سيتم خضوع تيمبر لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة وسيكون غائبًا عن الملاعب لفترة من الزمن”.

هذه الإصابة تعتبر ضربة مؤلمة للمدرب ميكل أرتيتا، حيث يعد تيمبر من لاعبي الفريق الأساسيين والذي ساهم في الفوز بدرع المجتمع بعد التغلب على مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز في ركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفًا على كريستال بالاس في المباراة القادمة يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الثانية من الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى