الوظائف

مجموعة البحري تعلن عن وظائف متنوعة رجالية ونسائية

أعلنت مجموعة البحري (Bahri) عن توفر وظائف شاغرة في العاصمة السعودية الرياض، حيث تسعى الشركة لشغل ثلاث وظائف متعددة في مجالات مختلفة. تأتي هذه الفرص ضمن إعلان نشرته مجموعة البحري على موقعها الرسمي للتوظيف.

الوظائف الشاغرة تتضمن:

  1. مدير العمليات الجوية (Air Operations Manager): يتضمن هذا المنصب إشراف وإدارة عمليات الجو وضمان فعالية وسلاسة العمليات المتعلقة بالنقل الجوي.
  2. مشرف تخليص جمركي (Customs Clearance Supervisor): يكون المسؤول في هذا الدور عن إشراف على إجراءات تخليص البضائع في الجمارك وضمان تنفيذها وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها.
  3. مشرف عمليات الطيران (Aerospace Operations Supervisor): يقوم هذا المشرف بالإشراف على العمليات المتعلقة بالطيران وضمان تنفيذها بكفاءة وفقًا للمعايير المحددة.

تتطلب الوظائف حمل درجة البكالوريوس وتقديم الخبرة المناسبة لكل وظيفة، ولم يتم تحديد الخبرة المطلوبة بشكل محدد في الإعلان.

مجموعة البحري هي شركة تعمل في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية، وقد تأسست كشركة مساهمة في المملكة العربية السعودية. تمتلك الشركة أسطولًا ضخمًا من السفن والناقلات، وهي واحدة من أبرز مقدمي الخدمات البحرية على مستوى العالم.

للتقديم على الوظائف والحصول على مزيد من التفاصيل والمتطلبات، يُرجى زيارة بوابة التوظيف على موقع مجموعة البحري.

مجموعة البحري (Bahri) تعلن عن مجموعة البحري توفر وظائف متعددة للجنسين في الرياض

مجموعة البحري (Bahri) تعلن بدء التقديم على مجموعة البحري توفر وظائف متعددة للجنسين في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت مجموعة البحري (Bahri) عن مجموعة البحري توفر وظائف متعددة للجنسين حيث اعلنت مجموعة البحري (Bahri) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مجموعة البحري (Bahri) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مجموعة البحري (Bahri) تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مجموعة البحري (Bahri) تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

مجموعة البحري (Bahri) تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات، بمقر الشركة وفروعها – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير العمليات الجوية.
(Air Operations Manager)

2- مشرف تخليص جمركي.
(Customs Clearance Supervisor)

3- مشرف عمليات الطيران.
(Aerospace Operations Supervisor)


عن البحري:
تأسست مجموعة البحري التي كانت تعرف سابقاً بالشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بموجب مرسوم ملكي في 1398هـ كشركة مساهمة، يمتلك صندوق الاستثمارات العامة (22%) من أسهمها، وتمتلك شركة أرامكو السعودية للتطوير (20%)، لدى الشركة حالياً (92) سفينة وناقلة نفط عملاقة وتعتبر واحدة من أكبر مزودي الخدمات البحرية في العالم.


التقديم:

– للاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والتقديم على وظائف شركة البحري:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى