تقنية

النزال المرتقب بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك يتخذ شكلاً تاريخياً في روما

مشروع نزال تحالف ميليارديري التكنولوجيا يترقبه الجميع وسط مفاجآت مثيرة

روما – في خطوة مثيرة ومفاجئة، انضم الرائد في مجال التكنولوجيا الأمريكي إيلون ماسك إلى مشروع نزال يجمعه مع مؤسس منصة ميتا، مارك زوكربيرج، وذلك من أجل خلق حدث ملحمي يشهد على قوة وثبات كل منهما. وقد تم الإعلان عن اختيار المنطقة القديمة في روما كموقع لهذا النزال الغير تقليدي.

تفاصيل حصرية: موقع وموضوع المباراة المثيرة بين مليارديري التكنولوجيا إيلون ماسك ومارك زوكربيرج في إيطاليا تحت ثيم روما القديمة

أعلن ماسك في تدوينة نشرها على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” أنه قام بالتفاوض مع الزعيمة الإيطالية اليمينية جورجا ميلوني ووزير الثقافة الإيطالي جينارو سان جوليانو لتحديد موقع مثالي لهذه المواجهة الفريدة.

وقال ماسك في منشوره: “تم التوصل إلى اتفاق حول موقع ملحمي يحمل بصمة التاريخ”، دون ذكر تفاصيل المكان. وأضاف: “كل جزء من الإطار سيكون رمزاً لروما القديمة، ما يمنح الحدث جاذبية خاصة وسحر تاريخي فريد”.

وفيما تجمع التخطيطات والتحضيرات لهذه المباراة بين العباقرة، ينبغي على الجمهور أن يترقب أن المشهد لن يكون كما يتخيله، إذا كان هناك تصور لنزال بين ماسك وزوكربيرج يشبه معارك الجلادين القديمة في الكولوسيوم، على الأغلب سيكون هذا تصورًا خاطئًا.

وأوضح وزير الثقافة الإيطالي جينارو سان جوليانو: “لا يمكن أن يحدث شيء من هذا القبيل في روما”. وأضاف أنه قام بمحادثة مطولة ومودة مع إيلون ماسك للبحث عن الإمكانيات.

وكشف سان جوليانو أن هناك خططاً للتبرع بمبالغ مالية كبيرة لدعم مستشفيين إيطاليين هامين مختصين بعلاج الأطفال.

وتوضح ماسك على موقعه الإلكتروني أن كل عائدات هذا الحدث الاستثنائي ستكون منصبة على دعم قدامى المحاربين وأصحاب الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى