الوظائف

بنك التصدير والاستيراد السعودي يعلن عن وظائف إدارية و تقنية شاغرة

يعلن بنك التصدير والاستيراد السعودي عن فتح باب التقديم على 5 وظائف إدارية وتقنية في الرياض. يهدف البنك إلى شغل هذه الوظائف بكوادر مؤهلة من حملة البكالوريوس. تتنوع الوظائف المتاحة بين مسؤول التميز المؤسسي وأخصائي الأمن السيبراني وأخصائي مكتب إدارة المشاريع ومستشار تنفيذي أول ومدير عام الاستراتيجية.

يتاح التقديم للوظائف للمواطنين السعوديين فقط، وتشمل فرص العمل مستويات وظيفية متوسطة وكبيرة. لم يتم تحديد خبرة محددة لشغل هذه الوظائف.

بنك التصدير والاستيراد السعودي يسعى لتعزيز فريقه بكوادر مؤهلة ومبدعة تساهم في تحسين الخدمات المصرفية وتطوير القطاع الحكومي. تم تحديد الرابط الرسمي للتقديم على موقع البنك للاطلاع على شروط وتفاصيل الوظائف وتقديم الطلبات.

تعلن بنك التصدير والاستيراد السعودي عن رغبتها في شغل 5 وظيفة في الرياض

بنك التصدير والاستيراد السعودي تعلن فتح باب التقديم على 5 وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت بنك التصدير والاستيراد السعودي عن وظائف إدارية وتقنية بالقطاع الحكومي حيث اعلنت بنك التصدير والاستيراد السعودي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت بنك التصدير والاستيراد السعودي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: بنك التصدير والاستيراد السعودي تعلن عن 5 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 5
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

بنك التصدير والاستيراد السعودي تعلن بدء التقديم على 5 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

بنك التصدير والاستيراد السعودي، يُعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية و تقنية شاغرة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع البنك الرسمي؛ وموضح أدناه:

الوظائف الشاغرة:

1- مسؤول التميز المؤسسي.
(Institutional Excellence Officer)

2- أخصائي الأمن السيبراني.
(Cybersecurity Specialist)

3- أخصائي مكتب إدارة المشاريع.
(PMO Specialist)

4- مستشار تنفيذي أول.
(Senior Executive Advisor)

5- مدير عام الاستراتيجية.
(Strategy General Director)

عن البنك:
بنك التصدير والاستيراد السعودي هو بنك سعودي، تأسس بموجب الأمر الملكي رقم (423) وتاريخ 24-06-1441هـ الموافق 18-02-2020مـ في 18 فبراير عام 2020م، برأس مال 30 مليار ريال، يرأس مجلس إدارته بندر بن إبراهيم الخريف وزير الصناعة والثروة المعدنية ، ويختص البنك بتمويل وتأمين الصادرات السعودية، لرفع مستوى قدرتها على التنافس في الأسواق العالمية – يأتي تأسيس البنك لتلبية أهداف ومرتكزات رؤية المملكة 2030 المعنية بزيادة نسبة الصادرات غير النفطية إلى الناتج الإجمالي المحلي غير النفطي.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف بنك التصدير والاستيراد السعودي عبر الموقع الرسمي:

رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى