الوظائف

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن وظائف حكومية بمقر الهيئة بمدينة الرياض

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن توفر وظيفة مساعد تنفيذي للعمل في هيئة حكومية بمدينة الرياض. الوظيفة تتضمن تقديم الدعم التنفيذي والإداري لمكتب الرئيس التنفيذي بالهيئة، بما في ذلك إدارة المراسلات وترتيب الاجتماعات وحجز ترتيبات السفر وإعداد وثائق المكتب. يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية ولديه خبرة لا تقل عن سنتين ذات الصلة. يجب أن تتوفر لديه مهارات الحاسوب وكتابة التقارير والعروض التقديمية.

يمكن للمواطنين السعوديين التقديم للوظيفة عبر الموقع الرسمي لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية. للتفاصيل والتقديم يرجى زيارة الرابط (اضغط هنا). التقديم متاح لمدة محدودة، لذا على المهتمين الاستفادة من الفرصة والتقديم خلال الفترة المحددة.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن وظائف مساعد إداري في هيئة حكومية حيث اعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن وظائف مساعد إداري في هيئة حكومية في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– مساعد تنفيذي. (Executive Assistant)

الدور الوظيفي:
– مسئول عن توفير الدعم التنفيذي والإداري والكتابي والخدمات لمكتب الرئيس التنفيذي ، والتي تغطي مجموعة من الأنشطة بما في ذلك إدارة المراسلات ، وترتيب الاجتماعات ، وحجز ترتيبات السفر ، وإعداد وثائق المكتب ، وما إلى ذلك.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في التخصصات الإدارية.
– (2) سنوات من الخبرة ذات الصلة.
– مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
– مهارات كتابة التقارير والعروض التقديمية.

طريقة التقديم:

– – للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة المحتوى المحلي، عبر موقعها الرسمي:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى