الوظائف

الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين تعلن عن وظائف ادارية في الرياض

الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين تعلن عن وظيفة إدارية في هيئة حكومية بالرياض لحملة البكالوريوس. الوظيفة المعلنة هي مدير إدارة تطوير وتمكين الأعضاء، وتتضمن مجموعة من المهام الوظيفية في مجال التقييم. المؤهلات المطلوبة هي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وخبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجالات مشابهة، بما في ذلك 4 سنوات كمنصب إشرافي. يُحدد الإعلان أن التقديم متاح للسعوديين فقط. يمكن للراغبين في التقدم للوظيفة الاطلاع على التفاصيل الكاملة والمؤهلات المطلوبة وتقديم طلباتهم عبر موقع الهيئة الرسمي.

الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين تعلن عن وظيفة إدارية في هيئة حكومية في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين عن وظيفة إدارية في هيئة حكومية حيث اعلنت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين تعلن عن وظيفة إدارية في هيئة حكومية في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية شاغرة؛ بالمقر الرئيسي بمدينة الرياض – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– مدير إدارة تطوير وتمكين الأعضاء.

ملخص المهام الوظيفية:
1- الإشراف على الدراسات والبحوث بخصوص المعايير الدولية لقطاع التقييم ككل ولكل فرع (العقارات، المنشآت الاقتصادية، الآلات والمعدات، أضرار المركبات)، واحتياجات كل قطاع في السوق السعودي، والتغيرات على مختلف أصعدة التقييم، واحتياجات أصحاب المصلحة الداخليين لتقييم أثرها على أنشطة العضويات.
2- الإشراف على تحليل المتطلبات المهنية للإدارة والأعضاء.
3- تطوير المبادرات وخطط العمل بالتنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين وفقاً للاحتياجات والمتطلبات.
4- الإشراف على تنفيذ إجراءات التسجيل/الترخيص بالتنسيق مع الإدارات المعنية، وتحديد الثغرات ومجالات التحسين، وتخطيط تعديل الإجراءات في حال لزم الأمر بناء على الاحتياجات وأفضل الممارسات.
5- الإشراف على جمع وتحليل البيانات وتطوير تقارير التحليل ومشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين.

المؤهلات والخبرات:
– حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها بحد أدنى.
– خبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجالات مشابهة (4 سنوات منها كمنصب إشرافي).
– إجادة التواصل.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
– إجادة اللغة الإنجليزية.

عن الهيئة:
الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين هي الجهة المنظمة لمهنة التقييم في المملكة العربية السعودية، وتعمل على وضع الأنظمة والتشريعات التي تتيح للمقيمين ممارسة أعمالهم وفقًا لمعايير التقييم الدولية، كما تُقدم برامج تأهيلية لاعتماد وتأهيل الممارسين لهذه المهنة بناء على أسس علمية وممارسات عالمية. يُسهم التقييم في حفظ الحقوق وتحقيق العدالة بين المستفيدين من خلال تقديم خدمات مهنية وتقارير تقييم عالية الجودة.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف هيئة المقيمين عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى