الرياضية

النصر يتعاقد مع نجم البرازيل أليكس تيليس قادمًا من مانشستر يونايتد لمدة موسمين

من المتوقع أن يكون تيليس بديلًا للإيفواري غيسلان كونان الذي لم يقنع المدرب البرتغالي كاسترو. وقد طالب المدرب بالتعاقد مع لاعب جديد بدلاً منه، مما يشير إلى أن كونان قد يتم إعارته أو بيع عقده خلال الأيام المقبلة نظرًا للعروض المتاحة للنادي.

وانضم النصر إلى مدينة أوساكا اليابانية للمشاركة في البطولة الدولية، حيث خاض أول تدريباته يوم الأحد. وشملت التدريبات الجوانب اللياقية والفنية، واختتمها المدرب بمناورة على نصف الملعب.

وكان تيليس قد انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2020، لكنه لم يحصل على فرصته الكاملة في المشاركة. في الموسم الماضي، انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي إشبيلية الإسباني حيث حقق معه لقب الدوري الأوروبي وحصل على التقييم الأعلى في المباراة النهائية.

ووقع تيليس عقدًا رسميًا مع النصر يمتد حتى عام 2025. يتوقع أن يشارك اللاعب في لقاء فريقه الجديد أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، حيث سبق له الدفاع عن ألوان أندية بورتو وإنتر ميلان وجالطة سراي وجريميو في مسيرته الكروية.

يذكر أن النصر يستعد لموسم 2023-2024 بخوض مباراتين وديتين في البطولة الدولية باليابان أمام باريس سان جيرمان وإنتر ميلان. ومن المتوقع أن يحصل النصر على 6 ملايين يورو لمشاركته في هذه المباراتين. وقد أقام النادي معسكرًا تحضيريًا في البرتغال قبل جولته في اليابان، حيث خاض عددًا من المباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى