الوظائف

تعلن مدينة الملك سعود الطبية عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

مدينة الملك سعود الطبية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن وظيفة إدارية بمجال تطوير الأعمال حيث اعلنت مدينة الملك سعود الطبية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مدينة الملك سعود الطبية الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مدينة الملك سعود الطبية تعلن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية بمجال تطوير الأعمال في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

تعلن مدينة الملك سعود الطبية عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

مدينة الملك سعود الطبية (KSMC)، تُعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية متعددة (رجال / نساء)، للعمل بالمقر الرئيسي بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– أخصائي تطوير أعمال.

ملخص الوظيفة:
– متابعة الخطط الإستراتيجية والمشاركة في رسم الأهداف السنوية للإدارات والأقسام التابعة للإدارة التنفيذية المشاركة لتنمية الإيرادات، و متابعة النمو في تحقيق هذه الأهداف عن طريق جمع البيانات الشهرية وتحليلها والتأكد من صحتها، و تغطية جميع متطلبات الجودة ومكتب التخطيط الإستراتيجي، وعمل التقارير الخاصة بالأداء والتي تعرض بشكل ربع سنوي للإدارة.

المسؤوليات:
1- متابعة مؤشرات قياس أداء الإدارات والاقسام التابعة للإدارة التنفيذية المشاركة لتنمية الإيرادات.
2- المشاركة في تحديد الأهداف السنوية بما يتناسب مع الخطة الإستراتيجية للإدارة وكذلك الخطة الإستراتيجية للمدينة.
3- المشاركة والتنسيق مع إدارة التخطيط الإستراتيجي في عمل مؤشرات قياس الأداء والخطة الإستراتيجية، وتحليل الخطط والمبادرات وتزويدهم بالبيانات المطلوبة.
4- إعداد العرض الربع والنصف والسنوي الخاص بالإدارة التنفيذية المشاركة لتنمية الإيرادات، ووضع جميع المتطلبات والبيانات المطلوبة.
5- إعداد التقارير الشهرية المطلوبة وتقديمها لرئيس القسم .
6- تحضير محتوى اللجان الخاصة بالإدارة التنفيذية المشاركة لتنمية الإيرادات، وإعداد محاضرها.
7- أجراء الأبحاث اللازمة بما يضمن النمو والمنافسة.
8- تطوير العلاقات مع العملاء.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات (المالية والاستثمار / المحاسبة / إدارة الأعمال).
– سنتين خبرة في نفس المجال.
– مهارات التفكير التحليلي.
– مهارات استخدام الحاسب الآلي.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والمتطلبات والتقديم على وظائف مدينة الملك سعود الطبية، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى