الوظائف

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تعلن عن 3 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تعلن عن وظائف قانونية متعددة للبكالوريوس في المدينة المنورة لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف عن وظائف قانونية متعددة للبكالوريوس حيث اعلنت مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (المدينة المنورة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الخبرة المطلوبة (3 إلى 5 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تعلن فتح باب التقديم على وظائف قانونية متعددة للبكالوريوس في المدينة المنورة
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = المدينة المنورة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 3 إلى 5 سنوات

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف تعلن عن 3 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

الوصف الوظيفي

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، يُعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط – وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– أخصائي قانوني. (العدد: 3 وظائف)

المتطلبات:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– شهادة البكالوريوس في تخصص القانون أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
– إجادة الحاسب الآلي.

الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم للوظائف المحددة في الإعلان سعودي الجنسية.
2- أن يكون المرشح لائقاً صحياً.
3- أن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات والمقابلة الشخصية.
4- الخبرات والدورات يجب أن تكون في نفس مجال الوظيفة المعلن عنها.
5- الطلب غير المكتمل سيتم استبعاده.
6- جميع المؤهلات العلمية من خارج المملكة يجب ان تكون من جهات معترف بها لدى وزارة التعليم ويكون قد تم إصدار قرار معادلة للمؤهل.
7- يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً.
8-  التفرغ التام للوظيفة المعلن عنها.

المستندات المطلوبة (تقدم المستندات بصيغة ملفات PDF):
1- السيرة الذاتية.
2- نسخة من الهوية الوطنية.
3- نسخة من المؤهلات العلمية(ترسل في ملف واحد).
4- نسخة من الخبرات والدورات.

إرشادات التقديم:
1- يجب التأكد من تسجيل رقم الجوال والبريد الالكتروني الشخصي للمتقدم بشكل صحيح حيث سيتم التواصل معه من خلالهما.
2- يتم إرفاق كل مستند مطلوب في المكان المخصص له والتأكد من ارفاقه بشكل صحيح وواضح، ويجب أن تكون صيغ الملفات المرفوعة على نظام التوظيف بصيغة Pdf فقط وألا يتجاوز حجم المرفق الواحد (500 كيلو بايت)
3- يتطلب التقديم على الوظائف إرفاق بعض الوثائق حسب الوظيفة المتقدم عليها، لذا عليك تجهيزها قبل البدء بتعبئة بيانات طلب التقديم .

طريقة التقديم:

– التقديم متاح الآن عبر الموقع الرسمي، ويستمر حتى يوم الأحد بتاريخ 1444/05/17هـ الموافق 2022/12/11م.

رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى